رياضة الجزيرة



سجل كريستيان إريكسن ثلاثة أهداف ليقود الدانمارك إلى فوز ساحق بنتيجة 5-1 على مضيفتها أيرلندا في إياب ملحق التأهل بتصفيات كأس العالم المقبلة لكرة القدم التي تستضيفها روسيا العام المقبل 2018.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في كوبنهاغن قد انتهت بالتعادل السلبي السبت الماضي، قبل أن تنتفض الدانمارك خارج ملعبها وتحجز آخر بطاقات التأهل عن القارة الأوروبية لمونديال روسيا.

وسجل أندرياس كريستنسن ونيكلاس بندتنر الهدفين الأول والخامس للدانمارك بينما سجل إريكسن المحترف بتوتنهام الإنجليزي الأهداف الثاني والثالث والرابع، علما بأن أيرلندا كانت هي من افتتح التسجيل عبر لاعبها شاي ندافي في الدقيقة السادسة.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟