آخر تحديث: 2017/12/15 الساعة 16:57 (مكة المكرمة) الموافق 1439/3/27 هـ
رياضة الجزيرة



المنتخب الإسباني مهدد بسبب متاعب الاتحاد الإسباني لكرة القدم (غيتي)

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) باستبعاد المنتخب الإسباني من كأس العالم المقبلة في روسيا، بسبب تدخل الحكومة في شؤون الاتحاد المحلي للعبة.

وذكرت صحيفة "أل بايس" الإسبانية أن الفيفا وجهت للاتحاد الإسباني لكرة القدم رسالة شديدة اللهجة، حذرت فيها من إمكانية تعليق عضوية إسبانيا في الاتحاد الدولي بسبب التدخل الحكومي في انتخابات الاتحاد الإسباني.

وعلق المجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا في وقت سابق عمل رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنخل ماريا فيار بسبب قضايا فساد، وتم تعويضه مؤقتا بخوان لويس لاريا، كما دعا لعقد انتخابات لتعيين رئيس جديد للاتحاد.

واعتبر الفيفا قرارات المجلس تدخلا من الحكومة من شأنه أن يقوّض استقلال الاتحاد الإسباني، وخرقا لنظامه الأساسي.

يذكر أن قرعة المونديال أوقعت المنتخب الإسباني في مجموعة تضم البرتغال والمغرب وإيران.

المصدر : مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟