آخر تحديث: 2017/12/25 الساعة 19:00 (مكة المكرمة) الموافق 1439/4/7 هـ
رياضة الجزيرة



بلان رشح البرازيل وألمانيا وإسبانيا للتتويج بلقب المونديال المقبل (رويترز)

قال المدرب السابق لمنتخب فرنسا لوران بلان إن منتخب بلاده ليس من بين المرشحين الأوائل للفوز بلقب كأس العالم الصيف المقبل في روسيا.

وتحدث بلان عن تصنيف منتخبات ألمانيا والبرازيل وإسبانيا ضمن أبرز المرشحين للتويج بلقب المونديال القادم، واعتبر -في تصريحات صحفية نقلها موقع "غول"- أن فرنسا تأتي ضمن المستوى الثاني للمنتخبات المرشحة.

ورغم أن فرنسا نائبة لبطل أوروبا وصاحبة المركز التاسع في الترتيب الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، فإن بلان -مدرب فرنسا بين 2010 و2012- بدا متحفظا في الاتفاق مع من يرشحون فرنسا لتكون منافسا رئيسيا على التتويج في روسيا.

وأكد المدرب السابق لنادي باريس سان جيرمان أن منتخب الديكة يملك تشكيلة ثرية باللاعبين الموهوبين بدليل الاهتمام الذي بات يحظى به المنتخب الفرنسي من قبل المتابعين الأجانب الذي يتوقعون تألق رفاق بول بوغبا في المونديال.

المصدر : مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟