آخر تحديث: 2018/2/13 الساعة 21:01 (مكة المكرمة) الموافق 1439/5/28 هـ
رياضة الجزيرة



حوّل اليوم فريق السد القطري تأخره بهدف أمام مضيفه الوصل الإماراتي إلى فوز 2-1 في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي شهدت فوز بيرسبوليس الإيراني على ناساف كارشي الأوزبكي بثلاثية نظيفة، في حين تعادل الريان القطري مع ضيفه الاستقلال الإماراتي 2-2 في المجموعة الرابعة.

وتقدم الوصل بهدف سجله فابيو دي ليما (27) وتعادل السد بهدف سجله بغداد بونجاح (79) قبل أن يسجل اللاعب نفسه هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وحصد السد أول ثلاث نقاط له في البطولة، في حين بقي الوصل بلا نقاط.

وفي المجموعة نفسها، استهل فريق بيرسبوليس مبارياته في المجموعة بالفوز على ضيفه ناساف كارشي الأوزبكي بثلاثية نظيفة سجلها غودوين منشا (20) وعلي عليبور (66 و71).

وأهدر الريان القطري فوزا كان في متناول يديه بعدما بقي متقدما 2-1 حتى الدقيقة 88 التي سجل فيها علي قرباني هدف التعادل في الوقت القاتل.

وتقدم استقلال طهران بهدف سجله رودريغو تاباتا، لاعب الريان، بالخطأ في مرمى فريقه (7)، وتعادل عبد الرزاق حمد الله للريان (18)، ثم أضاف تاباتا الهدف الثاني للريان (28).

وأنهى الريان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد رودريجو تاباتا في الدقيقة الـ81. وبهذا التعادل حصد كل فريق نقطة واحدة في مستهل مشواره بالبطولة الآسيوية.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو