آخر تحديث: 2017/6/4 الساعة 22:00 (مكة المكرمة) الموافق 1438/9/10 هـ
رياضة الجزيرة



تعادل أمس سموحة المصري مع ضيفه هلال الأبيض السوداني 1-1 في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات (دور الستة عشر) لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية).
وافتتح أحمد حسن مكي التسجيل للفريق المصري (39 من ركلة جزاء) لكن هلال الأبيض السوداني عادل النتيجة بواسطة محمود عزت (67).

واستفاد فريق زيسكو يونايتد الزامبي من هذا التعادل لينفرد بصدارة المجموعة عقب فوزه اليوم على ضيفه ريكرياتيفو دوليبولو الأنغولي بهدف نظيف، سجله إدريس بامبو (27).

ورفع زيسكو رصيده إلى ست نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه فريق هلال الأبيض الذي يتفوق على سموحة -صاحب المركز الثالث- بفارق هدف واحد، بعدما تساويا في رصيد أربع نقاط، بينما يقبع ريكرياتيفو في قاع الترتيب بثلاث نقاط.

وفي المجموعة الرابعة قلب اليوم سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي تأخره بهدفين نظيفين أمام مضيفه مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية، إلى تعادل بطعم الفوز 2-2 في الجولة الثالثة.

واقتنص سوبر سبورت صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى خمس نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه حوريا كوناكري الغيني ومازيمبي -صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب- المتساويين معه في نفس الرصيد، بينما يقبع مونانا الغابوني في مؤخرة المجموعة بلا رصيد بعدما خسر جميع مبارياته الثلاث.

وسجل هدفي مازيمبي مالانغو (21) وكالابا (26)، أما هدفا الضيوف فسجلهما أوبري موبيدا (27 و66).

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو