نصيحة ماجر لرياض محرز

Algerian former football player and UNESCO Goodwill Ambassador Rabah Madjer gestures during a press conference on April 23, 2012 in Algiers, ahead of a football charity match for children of Africa between former Algerian football stars and former international players. AFP PHOTO / FAROUK BATICHE (Photo credit should read FAROUK BATICHE/AFP/Getty Images)
ماجر طالب محرز بالجلوس إلى طاولة الحوار مع مسؤولي نادي ليستر (غيتي)

وجّه مدرب منتخب الجزائر رابح ماجر نصيحة للنجم رياض محرز الذي يمر بفترة صعبة عقب فشل صفقة انتقاله من ليستر سيتي باتجاه مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ماجر في حوار مع موقع غول إن محرز مطالب بالعودة إلى ناديه واستئناف التدريبات والعمل على العودة بقوة إلى الميادين خلال المباريات المقبلة لفريقه.

وأشار إلى أن اللاعب مطالب بالتركيز على تقديم أفضل مستوى خلال الفترة القادمة، وتجهيز نفسه للمساهمة في المباريات المقبلة للمنتخب الجزائري.

وأكد ماجر أن من حق محرز التفكير في الانتقال إلى نادٍ كبير، لكنه مطالب بعدم نسيان أن ليستر سيتي هو النادي الذي فتح له أبواب الشهرة.

ودعا اللاعب السابق لنادي بورتو إلى مفاوضات جادة بين محرز وإدارة نادي ليستر، من أجل وضح حد للخلاف والتوصل لاتفاق يخدم الطرفين.

المصدر : مواقع إلكترونية