رياضة الجزيرة



فولفسبورغ رفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني (أسوشيتد برس)

واصل المهاجم الهولندي الخطير باس دوست ممارسة هوايته في هز الشباك وأحرز هدفين ليقود فريقه فولفسبورغ إلى قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 5-3 على مضيفه فيردر بريمن اليوم الأحد في ختام مباريات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وقلب فولفسبورغ تأخره ثلاث مرات إلى ثلاثة تعادلات قبل أن يحقق الفوز الثمين 5-3 على مضيفه فيردر بريمن ليرفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني وليحافظ على فارق الثماني نقاط التي تفصله عن بايرن ميونيخ حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة.

في المقابل تجمد رصيد بريمن عند 30 نقطة في المركز التاسع بعدما مني اليوم بالهزيمة الأولى له في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة.

مونشنغلادباخ رفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث بعد هذا الفوز (غيتي)

مونشنغلادباخ ثالثا
وعزز بوروسيا مونشنغلادباخ موقعه في المركز الثالث بجدول المسابقة بفوزه الثمين 2-صفر على ضيفه باديربورن في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة.

ورفع مونشنغلادباخ رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث ليقلص الفارق مع فولفسبورغ صاحب المركز الثاني إلى سبع نقاط قبل أن يعيد فولفسبورغ الفارق إلى عشر نقاط بالفوز على مضيفه فيردر بريمن.

وفي المقابل، مني بادربرون بهزيمته العاشرة هذا الموسم وبقي في دائرة الخطر في المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة وبفارق نقطة فقط عن فرايبورغ السابع عشر قبل الأخير.

ترتيب فرق الصدارة:
1- بايرن ميونيخ: 58 نقطة من 23 مباراة

2- فولفسبورغ: 50 من 23

3- مونشنغلادباخ: 40 من 23

4- باير ليفركوزن: 36 من 23

5- شالكه: 35 من 23

أوغسبورغ: 35 من 23

المصدر : وكالات

شارك برأيك