رياضة الجزيرة



الدوري الألماني

البايرن يستعيد نغمة الانتصارات وفولفسبورغ يواصل مطاردته

بايرن ميونيخ رفع رصيده إلى 49 نقطة في الصدارة بعد هذا الفوز (غيتي)

عاد بايرن ميونيخ إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) وحقق انتصاره الأول في جولة الإياب بالمسابقة إثر فوزه الثمين (2-صفر) على مضيفه شتوتغارت في المرحلة العشرين من المسابقة اليوم السبت.

وانتهى الشوط الأول بتقدم بايرن بهدف نظيف حمل توقيع أريين روبن في الدقيقة 41، وحافظ بايرن على نشاطه الهجومي في الشوط الثاني، ليضيف لاعبه النمساوي ديفد ألابا الهدف الثاني في الدقيقة 51.

ورفع بايرن -الساعي للحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي- رصيده إلى 49 نقطة، معززا موقعه في صدارة المسابقة، بفارق ثماني نقاط أمام ملاحقه المباشر فولفسبورغ صاحب المركز الثاني.

في المقابل، توقف رصيد شتوتغارت الذي واصل نتائجه المخيبة عند 18 نقطة ليقبع في قاع الترتيب.

فولفسبورغ رفع رصيده بهذا الفوز إلى 41 نقطة في المركز الثاني (الفرنسية/غيتي)

فوز فولفسبورغ
واستمر فولفسبورغ في مطاردة بايرن على سباق الصدارة، بعدما تغلب (3-صفر) على مضيفه هوفنهايم.

ورفع فولفسبورغ رصيده بهذا الفوز إلى 41 نقطة، ليظل في المركز الثاني، في حين توقف رصيد هوفنهايم -الذي تلقى خسارته الثالثة على التوالي- عند 26 نقطة في المركز السابع.

من جانبه، استعاد بوروسيا دورتموند اتزانه أخيرا في المسابقة بعدما تغلب (3-صفر) على مضيفه فرايبورغ على ملعب بادينوفا ستاديون.

ويعد هذا هو الفوز الخامس لدورتموند في المسابقة، والأول منذ فوزه بهدف نظيف على ضيفه هوفنهايم في الخامس من ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وارتفع رصيد دورتموند حامل لقب المسابقة عامي 2011 و2012- إلى 19 نقطة ليودع القاع، ويصبح في المركز الـ15، متقدما بفارق نقطة على فرايبورغ الذي بات في المركز الـ16.

وفي باقي المباريات، فاز هيرتا برلين على ماينز (2- صفر)، بينما تعادل كولن مع ضيفه بادربورن سلبيا.

ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 49 نقطة من 20 مباراة

2- فولفسبورغ 41 من 20

3- شالكه 34 من 20

4- مونشنغلادباخ 33 من 20

5- أوغسبورغ 33 من 19

المصدر : وكالات

شارك برأيك