الأحد 17/1/1436 هـ - الموافق 9/11/2014 م (آخر تحديث) الساعة 22:55 (مكة المكرمة)، 19:55 (غرينتش)
رياضة الجزيرة



دورتموند رفع رصيده إلى عشر نقاط وترك قاع جدول المسابقة (غيتي)

ودّع بوروسيا دورتموند دوامة الهزائم المتتالية في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) واستعاد نغمة الانتصارات المحلية بفوز ثمين للغاية (1-صفر) على بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم الأحد في ختام المرحلة الـ11 من المسابقة التي شهدت اليوم أيضا فوز فولفسبورغ على هامبورغ (2-صفر).

فعلى ملعب "سيغنال إيدونا" في دورتموند، كان دورتموند في طريقه إلى نتيجة سلبية جديدة والسقوط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه مونشنغلادباخ بعد خمس هزائم متتالية, ولكن النيران الصديقة أنقذت الفريق وسجل الألماني الدولي كريستوف كرامر مدافع مونشنغلادباخ هدف المباراة الوحيد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 58.

ورفع دورتموند رصيده إلى عشر نقاط ليترك قاع جدول المسابقة ويقفز إلى المركز الـ15 بفارق الأهداف أمام فيردر بريمن، وتجمد رصيد مونشنغلادباخ عند عشرين نقطة في المركز الثالث بعدما مُني بالهزيمة الأولى له في المسابقة هذا الموسم.

فوز فولفسبورغ
وبدوره، عزز فولفسبورغ انطلاقته الناجحة في البوندسليغا هذا الموسم بفوز جديد وثمين (2-صفر) على حساب ضيفه هامبورغ.

ورفع فولفسبورغ رصيده إلى 23 نقطة ليدعم موقعه في المركز الثاني بجدول البوندسليغا بفارق أربع نقاط خلف بايرن ميونيخ حامل اللقب، وذلك بعدما حقق فوزه السادس على التوالي في المسابقة.

في المقابل، عاد هامبورغ لنغمة الهزائم وتجمد رصيده عند تسع نقاط في المركز الـ17 قبل الأخير.

وأنهى فولفسبورغ الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الكرواتي إيفيكا أوليتش في الدقيقة 27 وعزز الفريق فوزه بهدف آخر في الشوط الثاني سجله آرون هانت في الدقيقة 63.

المصدر : الألمانية

شارك برأيك