الخميس 2/12/1435 هـ - الموافق 25/9/2014 م (آخر تحديث) الساعة 0:34 (مكة المكرمة)، 21:34 (غرينتش)
رياضة الجزيرة



بوروسيا فشل في تحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي (أسوشيتد برس)

واصل بوروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي إهدار النقاط على أرضه وأفلت من الخسارة أمام ضيفه شتوتغارت بتعادله معه 2-2 الأربعاء في الجولة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتقدم شتوتغارت بهدفين نظيفين سجلهما دانيال ديدافي في الدقيقتين 48 و68، ورد بوروسيا دورتموند للدوليين الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ (د73) والإيطالي تشيرو إيموبيلي (د86).

وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يفشل فيها دورتموند في تحقيق الفوز بعد خسارته أمام ماينتس صفر-2 في الجولة الماضية. كما هي المرة الثانية التي يعجز فيها عن كسب النقاط الثلاث على أرضه بعدما خسر أمام مضيفه باير ليفركوزن صفر-2 في الجولة الأولى.

وتراجع بوروسيا دورتموند إلى المركز الثامن برصيد ثماني نقاط مقابل نقطتين لشتوتغارت السابع عشر قبل الأخير.

فوز ليفركوزن
في المقابل، استعاد باير ليفركوزن نغمة الانتصارات بعد تعادل وخسارة، وذلك عندما تغلب على ضيفه أوغسبورغ بهدف وحيد سجله الكوري الجنوبي هيونغ مين سون في الدقيقة 33.

وارتقى ليفركوزن إلى المركز الثاني برصيد 10 نقاط بفارق نقطة واحدة خلف بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب، وبفارق الأهداف أمام هانوفر الذي تغلب على ضيفه كولن بهدف وحيد سجله البرازيلي جوزيه لويس سانمارتن ماتو جوسيلو في الدقيقة السادسة.

وبدوره صعد بوروسيا مونشنغلادباخ إلى المركز السادس بفوزه الصعب على ضيفه هامبورغ بهدف وحيد سجله ماكس كروزه في الدقيقة 25.

من جانبه قاد المهاجم الدولي العاجي سالومون كالو فريقه هرتا برلين إلى الفوز الأول هذا الموسم عندما سجله له الهدف الوحيد في مرمرى ضيفه فولفسبورغ في الدقيقة 35.

وتخلص هرتا برلين من المركز الأخير بعدما رفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف خلف شالكه الثالث عشر وفولفسبورغ الثاني عشر.

المصدر : الفرنسية

شارك برأيك