من تداعيات خسارة البايرن قمة البوندسليغا.. شجار بين ريبيري وصحفي

MUNICH, GERMANY - NOVEMBER 07: Franck Ribery of FC Bayern Muenchen reacts during the Group E match of the UEFA Champions League between FC Bayern Muenchen and AEK Athens at Allianz Arena on November 07, 2018 in Munich, Germany. (Photo by Matthias Hangst/Bongarts/Getty Images )
ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري -لاعب بايرن ميونيخ– دخل في مشاجرة مع مراسل قناة تلفزيونية فرنسية، عقب مباراة القمة التي انتهت بفوز بوروسيا دورتموند على البايرن 3-2 السبت الماضي، في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.
 
ونقلت صحيفة "بيلد" الألمانية عن حسن صالح حميديتش مدير الكرة في النادي البافاري، قوله "فرانك ريبيري أبلغنا بأنه دخل في خلاف مع مواطنه باتريك غويلو الذي يحظى بشهرة كبيرة منذ سنوات".
 
وأضاف "قمنا بالتنسيق مع باتريك غويلو مساء السبت لعقد اجتماع والحديث وجها لوجه، من أجل إنهاء المسألة بشكل نهائي… وقد أبدى السيد غويلو بالفعل رغبة في ذلك".
 
ويتصدر "الجراد الأصفر" جدول ترتيب البوندسليغا بـ27 نقطة، بفارق سبع نقاط عن البايرن حامل لقب الموسم الماضي الذي يحتل المركز الخامس.
المصدر : وكالات