بايرن يُعمّق جراح هامبورغ ويقترب من اللقب

Soccer Football - Bundesliga - Bayern Munich vs Hamburger SV - Allianz Arena, Munich, Germany - March 10, 2018 Bayern Munich's Robert Lewandowski celebrates scoring their sixth goal REUTERS/Michael Dalder DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

اقترب بايرن ميونيخ خطوة أخرى نحو التتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بعد تغلبه على هامبورغ 6-صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة 26 من الدوري.     

وشهدت هذه الجولة أيضا فوز أوغسبورغ على هانوفر 3-1، وهوفنهايم على فولفسبورغ 3-صفر، في حين تعادل هيرتا برلين مع فرايبورغ سلبيا.     

فعلى ملعب أليانز أرينا ضاعف بايرن محنة هامبورغ هذا الموسم، وتغلب عليه بستة أهداف مقابل لا شيء.     

وسجل الأهداف الفرنسي فرانك ريبيري (هدفين) في الدقيقتين الثامنة و81، وروبرت ليفاندوفسكي (هاتريك) في الدقائق 12 و18 والأخيرة من المباراة من ركلة جزاء، وآريين روبين في الدقيقة 55.

وأهدر روبرت ليفاندوفسكي ركلة جزاء في الدقيقة 86. 

ورفع بايرن رصيده إلى 66 نقطة في صدارة الترتيب ليقترب خطوة كبيرة من التتويج باللقب، بينما توقف رصيد هامبورغ عند 18 نقطة في المركز 17 قبل الأخير ليقترب بقوة نحو الهبوط للمرة الأولى في تاريخه.

يُذكر أن هذا الفوز هو 21 لبايرن بالدوري مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في ثلاث، بينما تعد هذه الخسارة 16 لهامبورغ هذا الموسم، مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في ست.

المصدر : وكالات