ليفاندوفسكي يطلب الرحيل.. فمن يستقبله؟

BERLIN, GERMANY - MAY 19: Robert Lewandowski #9 of FC Bayern Muenchen reacts during the DFB Cup final between Bayern Muenchen and Eintracht Frankfurt at Olympiastadion on May 19, 2018 in Berlin, Germany. (Photo by Maja Hitij/Bongarts/Getty Images)
ليفاندوفسكي يسعى لخوض تحد جديد بعد أربعة مواسم مع بايرن (غيتي)

كشف بيني زاهافي وكيل أعمال مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي أن اللاعب يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق البافاري بحثا عن تحد جديد مع فريق آخر.

ويلعب قائد المنتخب البولندي (ليفاندوفسكي) ضمن صفوف بايرن منذ عام 2014، بعد أربعة أعوام قضاها بفريق بوروسيا دورتموند، وقد سجل 106 أهداف في الدوري الألماني (بوندسليغا) خلال 126 مباراة.

ومن المفترض أن يستمر عقد ليفاندوفسكي (29 عاما) حتى 2021، وقد أعلن كل من رئيس بايرن أولي هوينيس والرئيس التنفيذي كارل-هاينز رومينيغه أن اللاعب ليس للبيع، لكن زاهافي قال في تصريحات لصحيفة "شبورت بيلد" الصادرة اليوم الأربعاء إن اللاعب طلب السماح له بالرحيل.

وأضاف زاهافي "روبرت يشعر بأنه بحاجة إلى تغيير وتحد جديد في مسيرته الاحترافية. ومسؤولو بايرن علموا بهذا الأمر".

وأشار إلى أن الأمر لا يرتبط برغبة اللاعب بالانتقال إلى فريق معين، وذلك بعد أن ارتبط اسم ليفاندوفسكي في وقت سابق بالانضمام إلى ريال مدريد.

وتردد أن من بين الأندية -التي أبدت رغبتها في ضم النجم البولندي- باريس سان جيرمان الفرنسي وتشلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

وقال زاهافي "ما يحفز روبرت ليس المال أو الانضمام لفريق معين، لأن كل أندية القمة تقريبا ترغب في ضم أفضل مهاجم في العالم إلى صفوفها".

المصدر : وكالات