آخر تحديث: 2018/5/16 الساعة 23:17 (مكة المكرمة) الموافق 1439/9/2 هـ
رياضة الجزيرة



فرّط الرجاء البيضاوي المغربي في تحقيق فوز كان في متناوله بعدما سقط اليوم في فخ التعادل 3-3 مع مضيفه أدوانا ستارز الغاني اليوم الأربعاء في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى في مرحلة المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية).

وفي المجموعة ذاتها، تغلّب فيتا كلوب الكونغولي الديمقراطي 3-1 على ضيفه أسيك ميموزا العاجي.

وتربع فيتا كلوب على صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط، بفارق نقطة أمام أسيك صاحب المركز الثاني، في حين احتل الرجاء المركز الثالث بنقطتين، وتذيل أدوانا ستارز الترتيب بنقطة واحدة.

من جانبه، واصل نهضة بركان المغربي نتائجه الجيدة في المجموعة الثانية في المسابقة عقب تغلبه 2-صفر على مضيفه يونياو دي سونغو الموزمبيقي.

وعلى ملعب الهلال بالسودان، تعادل الهلال مع ضيفه المصري 1-1. بادر إسلام عيسى بالتسجيل للمصري (10) فيما تعادل جيوفاني دا سيلفا للهلال (82 من ركلة جزاء).

اعتلى الفريق المغربي صدارة المجموعة برصيد ست نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه المصري، فيما احتل الهلال المركز الثالث بنقطة واحدة، وتذيل يونياو دي سونغو ترتيب المجموعة دون نقاط.

في المقابل، أنعش كارا برازافيل الكونغولي آماله في الصعود إلى الأدوار الإقصائية بالبطولة بعد فوزه الكبير بثلاثية على ضيفه إنييمبا النيجيري.

وحصل الفريق الكونغولي على أول ثلاث نقاط في المجموعة، ليتربع على الصدارة بفارق الأهداف أمام ويليامسفيلي العاجي، المتساوي معه في الرصيد نفسه، والذي يخرج لملاقاة مضيفه دجوليبا المالي، متذيل الترتيب بلا نقاط، في وقت لاحق اليوم بالجولة نفسها.

وفي المجموعة الرابعة، فرض التعادل السلبي نفسه على لقائي جورماهيا الكيني مع ضيفه اتحاد الجزائر، ويانغ أفريكانز التنزاني مع ضيفه رايون سبور الرواندي.

واحتفظ اتحاد الجزائر بصدارة المجموعة برصيد أربع نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه رايون سبور وغورماهيا، اللذين تقاسما المركز الثاني، في حين تذيل يانغ أفريكانز الترتيب بنقطة واحدة.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو