غوارديولا: الفوز على برشلونة سيلهمنا

Britain Football Soccer - Manchester City v Celtic - UEFA Champions League Group Stage - Group C - Etihad Stadium, Manchester, England - 6/12/16 Manchester City manager Pep Guardiola Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY.
غوارديولا أكد أن مانشستر سيتي بحاجة لمزيد من الوقت لبلوغ أفضل مستوى (رويترز)

قال مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا إن الفوز الذي حققه الفريق على برشلونة (3-1) مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سيشكل مصدر إلهام للاعبي مانشستر سيتي في المستقبل، وسيمدهم بالثقة في قدرتهم على منافسة الأفضل.

وحوّل مانشستر سيتي تأخره بهدف إلى الفوز 3-1 في مباراة الجولة الرابعة أمام ضيفه برشلونة، بثنائية إلكاي غويندوغان وهدف كيفن دي بروين، ليثأر الفريق الإنجليزي لهزيمته على ملعب برشلونة برباعية في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة في دوري الأبطال.

وقال غوارديولا "نلعب بطريقة مختلفة منذ ثلاثة أو أربعة أشهر. كنا نحاول، والآن فزنا أمام أفضل فريق.. الأجيال المستقبلية ستدرك الأمر وسيقولون: هؤلاء اللاعبين كانوا قادرين على هزيمة أفضل فريق".

وأضاف "كان الأمر كذلك عندما فاز الفريق الذي يقوده جو هارت وفينسنت كومباني بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، واللاعبون الذين يأتون الآن يدركون أن عليهم تكرار ذلك".

وقال غوارديولا إنه شعر بالسعادة بشكل خاص إزاء كيفية قلب مانشستر سيتي موازين المباراة لصالحه، بعد أن تأخر بهدف رائع سجله ليونيل ميسي لبرشلونة.

وأكد المدرب الإسباني أن ناديه لا يزال بحاجة إلى مزيد من الوقت للوصول إلى أفضل مستوى له.

المصدر : وكالات