الجمعة 2/7/1437 هـ - الموافق 8/4/2016 م (آخر تحديث) الساعة 19:12 (مكة المكرمة)، 16:12 (غرينتش)
الجمعة 2/7/1437 هـ - الموافق 8/4/2016 م (آخر تحديث) الساعة 19:12 (مكة المكرمة)، 16:12 (غرينتش)
رياضة الجزيرة



أولمبياد ريو
دوري أبطال أوروبا

زيدان: سنلعب لإنقاذ موسمنا أمام فولفسبورغ

زيدان قال إنه واثق من دعم الجمهور للاعبي الريال (رويترز)

أكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان اليوم الجمعة أن فريقه سيلعب الثلاثاء القادم لإنقاذ موسمه ضد فولفسبورغ الألماني في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد الخسارة غير المتوقعة الأربعاء الماضي في الذهاب صفر-2.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي -عشية استقبال إيبار في الدوري المحلي- إنه واثق من دعم الجمهور في ملعب" سانتياغو برنابيو" غدا، وأيضا الثلاثاء القادم في إياب ربع النهائي ضد فولفسبورغ.

وأضاف "أعتقد بأن الجمهور سيكون معنا يوم الثلاثاء سنلعب موسمنا، إنها مباراة مهمة".

ولم يظهر زيدان قلقا على مصيره في حال خروج ريال مدريد من السباق الأوروبي، وقال "بالنسبة لمنصبي، أنا ألعبه كل يوم، عندما وضعت نفسي في هذا الموقف كنت أعرف القواعد، لو كان لدي مشكلة مع هذا الأمر لما وضعت نفسي فيه".

وأضاف في هذا الصدد "أنا هادئ من هذه الناحية، وما يشغلني هو ما أقوم به يوميا، وكيف أطور نفسي وأطور الفريق، أما بالنسبة إلى الباقي فأعرف أنني قد أرحل إذا خسرت مباراتين أو بطولة، قد يستبدلونني وهذا جزء من اللعبة".

وخرج ريال مدريد مبكرا من مسابقة كأس إسبانيا نتيجة خطأ إداري بإشراك لاعب غير مؤهل، ويقبع في المركز الثالث بفارق سبع نقاط عن غريمه برشلونة المتصدر وحامل اللقب قبل سبع مراحل من نهاية الدوري، ولم يبق أمامه إلا دوري أبطال أوروبا لتجنب موسمين متتالين دون أي لقب كبير.

المصدر : الفرنسية

شارك برأيك