الأربعاء 4/7/1436 هـ - الموافق 22/4/2015 م (آخر تحديث) الساعة 18:57 (مكة المكرمة)، 15:57 (غرينتش)
رياضة الجزيرة



دوري أبطال أوروبا
زيدان
تابع
مويا
تابع
بيريز
تابع
سيميوني
تابع

جماهير الريال وأتلتيكو مدريد تنتظر مباراة الإياب بشغف

تركت مباراة الذهاب بين الريال وأتلتيكو مدريد الباب مفتوحًا على كل التوقعات، مما جعل جماهير الفريقين تنتظر على أحرَّ من الجمر مواجهة حسم هويَّة صاحب ورقة العبور إِلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتطارد لعنة الإصابات النادي المالكي حيث سيغيب لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش -الذي يعاني من التواء حاد على مستوى الركبة اليمنى- عن مواجهة "سانتياغو برنابيو"، بالإضافة إلى الجناح الويلزي غاريث بايل المصاب بفخذه خلال مباراة الفوز على مالقا 3-1 في الدوري، حيث يطارد الريال غريمه برشلونة ويتخلف عنه بفارق نقطتين.

كما يغيب عن تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ظهيره البرازيلي مارسيلو الموقوف، ويحوم الشك حول مشاركة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لإصابة في ركبته.

لكن ريال قد يواجه أفضل دفاع في القارة الأوروبية، إذ تلقى "كولتشونيروس" هدفا يتيما في آخر ثماني مباريات في المسابقة القارية، وحرموا جارهم من هز شباكهم أربع مرات في آخر سبع مباريات.

وبالنسبة لأتلتيكو وصيف 1974 و2014، والذي عزز موقعه الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بفوزه على ديبورتيفو لاكورونيا 2-1، فيتوقع أن يشارك في تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني مهاجمه الكرواتي ماريو مانزوكيتش الذي تعافى من إصابة في كاحله إلى جانب الهداف المتألق الفرنسي أنطوان غريزمان الذي رفع رصيده التهديفي إلى 23 هذا الموسم.

المصدر : الجزيرة

شارك برأيك