آخر تحديث: 2015/4/13 الساعة 20:35 (مكة المكرمة) الموافق 1436/6/24 هـ
رياضة الجزيرة



غاريث بيل عانى من تراجع مستواه هذا الموسم بعد بداية مبهرة في موسمه الأول بإسبانيا (رويترز)

قال مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي اليوم الاثنين إن الجناح غاريث بيل لائق للمشاركة في المواجهة ضد أتلتيكو مدريد في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما غاب عن انتصار الفريق على ضيفه إيبار في دوري الدرجة الأولى الإسباني يوم السبت.

وثارت تساؤلات حول جاهزية بيل لمباراة الذهاب بملعب "كالديرون" معقل أتلتيكو غدا الثلاثاء لكن أنشيلوتي قال في مؤتمر صحفي إن اللاعب صاحب أغلى صفقة انتقالات في تاريخ كرة القدم لائق "بنسبة 100%" وإنه انضم إلى زملائه في المعسكر التدريبي.

وعانى اللاعب الويلزي من تراجع مستواه هذا الموسم بعد بداية مبهرة في موسمه الأول بإسبانيا حيث سجل هدفا لريال في انتصاره على أتلتيكو بنهائي دوري الأبطال العام الماضي كما سجل هدفا لا ينسى في شباك برشلونة قاد به الفريق للقب كأس الملك.

وقال أنشيلوتي إنه واثق من قدرة بيل الذي ناله غضب المشجعين في ملعب "برنابيو" على الظهور بالمستوى المعروف عنه في الأسابيع الأخيرة من الموسم حيث يسعى ريال لتعزيز رقمه القياسي بإحراز اللقب الأوروبي للمرة الحادية عشرة بالإضافة لبقائه منافسا على لقب الدوري المحلي.

وأضاف أنشيلوتي "لحسن حظي أن بوسعي الاعتماد على كل فرد في مباراة بهذه الأهمية. بيل قدم أداء رائعا الموسم الماضي وهز الشباك في مباراتين نهائيتين".

وتابع "أملنا أن نخوض المزيد من المباريات النهائية خلال الأشهر المقبلة وسيكون بيل مهما مثلما كان العام الماضي. علينا استغلال المهارات الفردية وجميع أسلحتنا لخوض المباراة وتقديم أداء هجومي سريع".

وعلى ريال إنهاء سلسلة نتائجه السيئة في مبارياته أمام أتلتيكو من أجل الوصول للدور قبل النهائي في أبرز مسابقات الأندية بأوروبا.

المصدر : رويترز

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!