آخر تحديث: 2014/8/28 الساعة 12:14 (مكة المكرمة) الموافق 1435/11/4 هـ
رياضة الجزيرة



دوري أبطال أوروبا

أرسنال وبلباو وليفركوزن إلى دور المجموعات

قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ستسحب اليوم في موناكو (دويتشه فيلله)

نجحت فرق باير ليفركوزن الألماني وأتلتيك بلباو الإسباني وأرسنال الإنجليزي في حجز مكان لها في دور المجموعات لمسابقة دوري الأبطال الأوروبية، وذلك بعدما فازت على فرق كوبنهاغن ونابولي ويشيكتاش على التوالي في مباريات الملحق.

ومن المقرر أن تسحب قرعة دور المجموعات اليوم الخميس في موناكو.

وفاز أرسنال على ضيفه يشيكتاش التركي 1-0 (الذهاب 0-0)، وأتلتيك بلباو على ضيفه نابولي الإيطالي 3-1 (الذهاب 1-1)، وفاز ليفركوزن على ضيفه كوبنهاغن الدانماركي 4-0 (الذهاب 3-2).

وعلى ملعب "باي أرينا"، وأمام أكثر من 23 ألف متفرج، قطع باير ليفركوزن الألماني الطريق على ضيفه كوبنهاغن الدانماركي وسجل هدفين في الدقائق السبع الأولى، افتتحهما الكوري الجنوبي هيونغ مين سون والتركي هاكان جالهان أوغلو، وأضاف ستيفان كيسلينغ الهدف الثالث من ركلة جزاء. وفي الشوط الثاني، سجل القائد كيسلينغ الهدف الثاني الشخصي له والرابع لفريقه.

يذكر أن ليفركوزن بتأهله إلى دور المجموعات أصبح الفريق الألماني الرابع الذي يمثل كرة القدم الألمانية في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد بايرن ميونيخ ودورتموند وشالكه.

المصدر : دويتشه فيلله

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!