ريال مدريد يقلب الطاولة على نابولي

Football Soccer - Real Madrid v Napoli - UEFA Champions League Round of 16 First Leg - Estadio Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 15/2/17 Real Madrid's Karim Benzema scores their first goal Reuters / Susana Vera Livepic
ريال مدريد حقق الأهم في انتظار مباراة العودة (رويترز)
سجل كاسيميرو هدفا من تسديدة مذهلة ليكلل انتفاضة ريال مدريد أمام ضيفه نابولي بالفوز 3-1 في ملعب سانتياغو برنابيوفي ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

كان نابولي -الأكثر تسجيلا للأهداف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي- افتتح التسجيل مبكرا في الدقيقة (8) عبر لورينزو أنسيني من تسديدة بعيدة باغتت الحارس كيلور نافاس.بعدها بعشر دقائق تعادل الفرنسي كريم بنزيمةلريال مدريد مدريد. وفي الشوط الثاني سجل توني كروس هدف التقدم للريال في الدقيقة (49) ثم أكمل البرازيلي كاسيميرو الثلاثية بتسديدته من مسافة بعيدة في الدقيقة (54).

وسيواصل ريال حامل اللقب رحلة البحث عن لقبه الـ12 في المسابقة عندما يحل ضيفا على نابولي في السابع من مارس/آذار المقبل في مباراة العودة.

وبات يكفي الريال -صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 11 لقبا- الخسارة بفارق هدف وحيد في لقاء العودة، بينما يتعين على نابولي الفوز بفارق هدفين على الأقل في ملعبه حتى يطيح بالفريق الملكي من البطولة.

وشهدت المباراة حضورا لافتا لمجموعة من النجوم، تقدمهم الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا ونجم التنس الإسباني رافايل نادال.

undefined

 

undefined
undefined
undefined
المصدر : وكالات