زيدان لا يرغب في مواجهة هذا النادي

Football Soccer - Real Madrid training - Champions League - San Paolo stadium, Naples, Italy - 6/3/17 - Real Madrid coach Zinedine Zidane attends a training session. REUTERS/Tony Gentile
زيدان أشاد بحماس لاعبي ليستر وشغفهم الكبير (رويترز)

أكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أنه لا يرغب في مواجهة ليستر سيتي الإنجليزي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ويعتبر ليستر سيتي الذي أطاح بإشبيلية الإسباني من الدور ثمن النهائي، الفريق الإنجليزي الوحيد المستمر في البطولة بعد خروج مانشستر سيتي وأرسنال.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها عنه شبكة "سكاي سبورت" التليفزيونية "الكثيرون كانوا يعتقدون أنه لن يستمر على قمة الدوري الإنجليزي ولكنه فاز بالبطولة، الكثيرون اعتقدوا أيضا أنه لن يعود أمام إشبيلية في مباراة الإياب ولكنه عاد، إنه لن يكون المرشح الأوفر حظا للفوز أمام أي فريق وسيستغل هذا الوضع، كل شيء يمكن أن يحدث".

وأشاد زيدان بالحماس والشغف الكبير الذي تمتع به فريق ليستر سيتي تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كلاوديو رانييري عندما فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز، ثم الآن مع المدرب الجديد كريغ شكسبير.

وأضاف زيدان "رأينا كيف يمتلك لاعبين من أصحاب الموهبة الكبيرة، ولكن الأهم هو أنهم يلعبون بشغف وحماس كبير، هذا ليس أمرا يسهل الوصول إليه، في دور الثمانية عندما يوجد ثمانية فرق فقط ستواجه دائما مباراتين في غاية الصعوبة، في هذه الفترة من الموسم يبدأ الجميع يؤمنون بحظوظهم ويحلمون بالفوز".

ويسعى ريال مدريد لمواصلة مشواره في البطولة والتقدم في سعيه للحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا وتدعيم رقمه القياسي في عدد التتويجات الحالي بـ11 لقبا.

المصدر : وكالات