هل مثّل راموس بحادثة الطرد؟

كومبو كوادرادو (غيتي)

وجه قائد مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند انتقادات لاذعة لقائد ريال مدريد سيرخيو راموس، بعدما تسبب بطرد لاعب يوفنتوس خوان كواردادو بعد دقائق من اشتراكه بديلا في نهائي دوري الأبطال أمس.

وقال اللاعب الإنجليزي المعتزل إن راموس سيخجل من نفسه بسبب ما فعله، وتابع إن فرديناند لن يستطيع النظر بوجه أبنائه إذا كرر ما فعله قلب دفاع الريال.

وأوضح -في تحليله للنهائي الذي فاز به الريال بنتيجة ساحقة على يوفنتوس 4-1- أن "راموس سيخجل عندما يشاهد ما فعل.. إذا شاهد ابني هذه الحادثة فسأخجل من نفسي ولن أستطيع النظر بعينيه".

وأضاف أن "راموس لاعب كبير وعالمي ويقدم مستويات مميزة مع فريقه وبلاده منذ فترات طويلة"، وبات الكولومبي الدولي أول لاعب بديل يطرد في نهائي دوري الأبطال.

وأشرك ماسيميليانو أليغري كوادرادو في الدقيقة الـ66 -عندما كانت النتيجة 3-1 لصالح الريال- ونال البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة الـ72 وبعدها بـ12 دقيقة اشتبك كوادرادو مع راموس غير أن الأخير رمى بنفسه على الأرض لإيهام الحكم أن لاعب اليوفي اعتدى عليه بالضرب لكن الإعادة أظهرت أنه دعس على رجله بشكل غير متعمد.

في السياق، تطرقت صحيفة "بيلد" الألمانية لطرد كوادرادو وكتبت "غضب جماهيري على الممثل راموس" في إشارة إلى أن راموس كان يمثل في حادثة الطرد.

وبعد طرد كوادرادو سجل ماركو أسينسيو هدف الريال الرابع في الدقيقة التسعين.

المصدر : الصحافة الإسبانية + الصحافة البريطانية