فالفيردي وأليغري يكيلان المديح لميسي

BARCELONA, SPAIN - SEPTEMBER 12: Lionel Messi of Barcelona celebrates scoring his sides first goal during the UEFA Champions League Group D match between FC Barcelona and Juventus at Camp Nou on September 12, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

انهالت عبارات الإشادة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني من قبل المدير الفني للفريق أرنستو فالفيردي وكذلك المدير الفني لـ"يوفنتوس" ماسيميليانو أليغري الذي خسر أمام مضيفه الكتالوني صفر-3 مساء أمس الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.     

ونجح ميسي في إنهاء صيامه التهديفي بمواجهة نجم حراسة المرمى المخضرم جيانلويجي بوفون وهز شباكه بهدفين أمس، ليثأر برشلونة لهزيمته أمام يوفنتوس في دور الثمانية من دوري الأبطال بالموسم الماضي.     

وقال فالفيردي عقب المباراة "عانيت كثيرا في السابق عندما كنت أقود فريقا في مواجهة ميسي، لكنني الآن محظوظ بأنه في فريقي، نحن نعرف أن أي شيء إيجابي للفريق قد يحدث عندما يستحوذ ميسي على الكرة".     

ولم يجد أليغري مفرا من إبداء إعجابه أيضا بأداء ميسي، وصرح عقب المباراة قائلا "بالطبع هم لديهم هذا اللاعب (ميسي) الذي يمكنه تغيير كل مباراة، ولكن أيضا كان يفترض بنا أن نؤدي بشكل أفضل في الشوط الثاني".     

وأضاف "من الصعب أن تتوقع أنك ستأتي هنا (في الكامب نو) وتسيطر على المباراة، لكن كان علينا الظهور بمستويات فنية أفضل، فعندما تترك المساحات أمام ميسي تعاقب".  

المصدر : الألمانية