رياضة الجزيرة



وجه النجم البرازيلي نيمار انتقادات لاذعة للحكم الذي أدار مواجهة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي أمام نابولي الإيطالي أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وأشهر الحكم الهولندي بورن كويبرز البطاقة الصفراء في وجه نيمار خلال اللحظات الأخيرة للمباراة بعد احتجاج اللاعب على تعمد لاعبي نابولي تعطيله عن تنفيذ مخالفة.

وعبر نيمار عن رفضه لقرار الحكم بالتصفيق بشكل ساخر عقب رفع البطاقة الصفراء، وقال في تصريحات بعد المباراة إن الحكم "لم يكن محترما وتفوه بكلمات لم يكن ينبغي له قولها ولم أتعود سماعها من الحكام".

وتحفظ اللاعب عن كشف ما قاله الحكم، وطلب من المسؤولين عن التحكيم القيام برد فعل، ودعا لاحترام اللاعبين مثلما هو مطلوب من اللاعبين احترام الحكم.

وقدم نيمار أداء مميزا خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وهي النتيجة التي أبقت آمال النادي الباريسي في التأهل عن المجموعة التي تضم أيضا ليفربول الإنجليزي والنجم الأحمر لبلغراد الصربي.

المصدر : مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!