آخر تحديث: 2018/2/14 الساعة 00:44 (مكة المكرمة) الموافق 1439/5/29 هـ
رياضة الجزيرة



دوري أبطال أوروبا

توتنهام ينتزع تعادلا بطعم الفوز من يوفنتوس

توتنهام
تابع
دوري أبطال أوروبا
تابع
يوفنتوس
تابع

فرط يوفنتوس في فوز كان في متناول يديه وسقط في فخ التعادل 2-2 أمام ضيفه توتنهام الإنجليزي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتقدم يوفنتوس بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين (2 و9 من ركلة جزاء) قبل أن يتمكن فريق توتنهام من العودة بتسجيل هدفين عن طريق هاري كين (35) وكريستيان إيركسن (71).

وشهدت المباراة إهدار هيجواين ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.


ويحتاج "السيدة العجوز" للتعادل بأكثر من هدفين أو الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب التي ستقام في السابع من الشهر المقبل للتأهل لربع النهائي، في حين يكفي توتنهام التعادل السلبي أو 1-1 أو الفوز بأي نتيجة ليضمن التأهل.

وكان يوفنتوس صعد لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة، بينما تأهل توتنهام لهذا الدور بعد احتلاله صدارة المجموعة الثامنة برصيد 16 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام ريال مدريد.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!