آخر تحديث: 2018/2/14 الساعة 02:04 (مكة المكرمة) الموافق 1439/5/29 هـ
رياضة الجزيرة



دوري أبطال أوروبا

قريبا جدا.. كين أفضل لاعب في العالم

توتنهام
تابع
كين
تابع
دوري أبطال أوروبا
تابع

يبدو أن المهاجم الإنجليزي هاري كين، هداف فريق توتنهام، قادم بقوة ليكون أفضل لاعب في العالم بعد الأداء اللافت الذي يقدمه منذ بداية الموسم والأرقام القياسية التي يكتبها باسمه.

فهداف الدوري الإنجليزي الموسمين الماضيين سجل هدفا أمس بمرمى يوفنتوس بذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال (2-2) ورفع رصيده إلى تسعة أهداف في أول تسع مباريات لعبها في البطولة (الموسم الماضي والموسم الحالي) ليسجل رقما قياسيا وغير مسبوق في تاريخ المسابقة القارية الأم ويتفوق على نجوم من طراز البرازيلي سيميوني والإيطالي سيموني إينزاغي والعاجي ديديه دروغبا والإسباني دييغو كوستا الذي سجل كل لاعب منهم ثمانية أهداف فقط.

ورفع رصيده في هذه النسخة من البطولة إلى سبعة أهداف ليتساوى مع أفضل هداف إنجليزي مر في المسابقة وهو قائد ليفربول السابق ستيفن جيرارد.

كما بات كين متصدر قائمة الهدافين في الدوريات الأوروبية الخمسة بـ33 هدفا.

المصدر : مواقع إلكترونية

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!