طلب غريب من إيمري قبل مواجهة الملكي إيابا

Soccer Football - Champions League Round of 16 First Leg - Real Madrid vs Paris St Germain - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - February 14, 2018 Paris Saint-Germain coach Unai Emery  REUTERS/Stringer
إيمري شن هجوما على حكم ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال (رويترز)

طلب مدرب باريس سان جيرمان أوناي إيمري أن يدير إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الحكم نفسه الذي أدار مباراة الذهاب في البرنانبيو، وانتهت بفوز الملكي 3-1.

وشن المدرب الإسباني هجوما على الحكم الإيطالي جيانلوكي روكي بسبب القرارات التي اتخذها في مباراة الذهاب، خاصة عدم احتسابه خطأ على المدافع الفرنسي بريسنال كيمبيمب في الهجمة التي أسفرت عن الهدف الثاني الذي سجله كريستيانو رونالدو.

وفي مؤتمر صحفي قبل لقاء الفريق الباريسي ضد ستراسبورغ في الدوري اليوم السبت، قال إيمري "إذا طبقنا المبادئ نفسها في البرنابيو أطالب أن يدير مباراة الإياب الحكم نفسه؛ سأكون سعيدا إذا استخدم الحكم المعايير نفسها لاتخاذ القرارات".

وتابع "شاهدت مباراة ليون وفياريال (3-1 في الدوري الأوروبي) كان الحكم متوازنا، وأجريت مقارنة مع الحكم الذي أدار مباراة البرنابيو، ولهذا أريد تطبيق الأسس نفسها التي بنيت عليها القرارات مع أصحاب الأرض".

وختم أن "فريقه فاز بجميع المباريات في حديقة الأمراء وهزم بايرن ميونيخ بثلاثية وبرشلونة برباعية.. في الإياب سنقدم مستوى أفضل، ومتأكد من أننا سنقصي ريال مدريد من البطولة".

يذكر أن سان جيرمان سيستضيف الريال في معقله (حديقة الأمراء) في السادس من الشهر المقبل.

المصدر : الصحافة الإسبانية