آخر تحديث: 2018/3/13 الساعة 11:54 (مكة المكرمة) الموافق 1439/6/26 هـ
رياضة الجزيرة



قدم باكو أيستاران المدير الفني السابق لنادي فالنسيا الإسباني روشتة لفريق تشلسي الإنجليزي، لتجاوز عقبة برشلونة في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بملعب كامب نو بعد تعادل الفريقين ذهابا بنتيجة 1-1 في ملعب ستامفورد بريدج. 

وقال أيستاران في مقابلة مع شبكة سكاي سبورتس "الزحام في وسط الملعب هو المفتاح، يجب الضغط بقوة من أجل منع ليونيل ميسي وأندريس إنييستا من الحصول على الكرة بين الخطوط". 

وأضاف أيستاران، الذي قاد فالنسيا للفوز على برشلونة 2-1 في عقر داره بملعب كامب نو في أبريل/نيسان 2016 "لو كنت مدربا لتشلسي لدفعت في هذه المباراة بإيدين هازارد على الجناح الأيسر وليس مهاجما، خطورته تأتي من هذا المكان وتضع دفاع الخصم في حيرة كبيرة".

وعن الغياب المحتمل لإنييستا بمواجهة البلوز قال مدرب فالنسيا السابق "غياب إنييستا للإصابة أو عدم ظهوره في أفضل حالاته بالتأكيد سيزيد الضغط على ليونيل ميسي، وسيعطي الأفضلية لتشلسي، برشلونة سيفتقد إنييستا كثيرا في هذا اللقاء".

المصدر : الصحافة البريطانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!