آخر تحديث: 2018/3/14 الساعة 13:56 (مكة المكرمة) الموافق 1439/6/27 هـ
رياضة الجزيرة



دوري أبطال أوروبا

صحف إسبانيا تحتفي بإشبيلية وتستبق أفراح برشلونة

إشبيلية حقق تأهلا تاريخيا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (رويترز)

اهتمت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء بعبور إشبيلية إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد، إضافة إلى مباراة برشلونة وتشلسي المرتقبة الليلة في المسابقة ذاتها.

وانهالت صحيفة "آس" بالمديح على الفريق الأندلسي، وقالت "إشبيلية فريق الأحلام.. بن يدير يوقع على إنجاز في أولد ترافورد".

ونقلت الصحيفة تصريحات مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو التي أقر فيها بأحقية إشبيلية بالعبور إلى الدور ربع النهائي.

وتصدر بن يدر غلاف صحيفة "ماركا" التي كتبت تقول "الكبير بن يدر"، وقالت الصحيفة "إشبيلية الأحلام ينتصر في أولد ترافورد بهدفي بن يدر، ويغزو ربع النهائي".

من جانب آخر، اهتمت الصحف الكتالونية بمباراة برشلونة وتشلسي سهرة اليوم، ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يقفز في الهواء من أجل الحصول على الكرة تحت عنوان "قفزة ربع النهائي".

وقالت الصحيفة إن "ميسي الأب عاد من أجل القضاء على تشلسي الذي لن يستسلم، وكامب نو يعيش أول مباراة نهائية (حاسمة) مع شكوك حول إنييستا".

وغاب ميسي عن المباراة الأخيرة لبرشلونة في الدوري الإسباني بسبب انشغاله بالاحتفال بميلاد ثالث أبنائه.

وخصصت صحيفة "سبورت" غلافها لمباراة الليلة ونشرت صورة لميسي مرفقة بعبارة "عاش برشلونة"، وأضافت "برشلونة يستعيد إنييستا، والفريق يعتمد على سحر كامب نو من أجل تخطي تشلسي، والعبور لربع النهائي".

وتناولت الصحف الإسبانية تطورات قضية نيمار، ونقلت "آس" تصريحات والد اللاعب البرازيلي التي أكد فيها أن مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وفيما تحدثت صحيفة ماركا عن "شروط نيمار الصيفية للقدوم إلى مدريد"، قالت صحيفة سبورت إن النجم البرازيلي "ضحك على ريال مدريد" في إشارة إلى توجه اللاعب نحو الاستمرار في فرنسا ورفض الانتقال إلى النادي الملكي.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!