آخر تحديث: 2018/6/7 الساعة 23:11 (مكة المكرمة) الموافق 1439/9/24 هـ
رياضة الجزيرة



مر نحو أسبوعين على التحام قائد ريال مدريد سيرجيو راموس ونجم ليفربول محمد صلاح بنهائي أبطال أوروبا في الـ26 من الشهر الماضي، لكن الحادثة لم تنس ويبدو أنها لن تنسى قريبا.

وتبين لاحقا أن الحارس الألماني للريدز لوريس كاريوس أصيب -حسب أطباء في الولايات المتحدة- بارتجاج في الدماغ بعد تعرضه لضربة بالكوع من راموس.

وبعد تصريحات راموس التي مزج فيها السخرية بالاستفزاز وقال فيها "لقد أثاروا ضجة كبرى لقضية صلاح.. لم أكن أرغب في الحديث عن الموضوع، لأن الأمور تضخمت.. لقد شاهدت اللقطة جيدا.. لقد سحب ذراعي أولا وسقطت في الاتجاه المقابل.. لقد أصيب في ذراعه الأخرى وتحدثوا عن قيامي بلقطة من رياضة الجودو.. ثم جاء الحارس وقال إنه أصيب بالدوار عقب التحام بي.. لم يبق إلا فيرمينو ليتحدث عن إصابته بنزلة برد بسبب عرقي".

هذا التصريح حضر في مؤتمر صحفي للنجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو الذي فضل عدم التعليق على ما قاله راموس، واصفا قائد منتخب إسبانيا "بالأحمق الكبير".

أما النجم الإنجليزي السابق والمحلل الرياضي الحالي غاري لينيكر فدخل على خط السجال، وغرد بأن "راموس لاعب كبير وأي فريق في العالم يتمنى التعاقد معه ولكن أيضا يستحق جائزة "الغباء".


المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!