رياضة الجزيرة



كأس ملك إسبانيا

برشلونة بنصف نهائي الكأس وسلتافيغو يطيح بأتلتيكو

كأس ملك إسبانيا
تابع
برشلونة توج بلقب كأس الملك 27 مرة (رويترز)

بلغ برشلونة حامل اللقب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم بتغلبه على أتلتيك بلباو 3-1 مساء الأربعاء على ملعب "كامب نو" في برشلونة في إياب الدور ربع النهائي.

وجدد الفريق الكتالوني فوزه على أتلتيك بلباو بعدما كان تغلب عليه 2-1 ذهابا في بلباو.

وحول الفريق الكتالوني تخلفه بهدف لأينياكي وليامس في الدقيقة الـ12، لكنه رد بثلاثية تناوب عليها الأوروغوياني لويس سواريز (53) وجيرار بيكيه (81) والبرازيلي نيمار دا سيلفا (90).

وسبق للنادي الكتالوني، الباحث عن تعزيز سجله كأكثر فريق متوج بلقب المسابقة (27 حتى الآن)، أن سحق بلباو 6-صفر قبل ثلاثة أيام من لقاء الذهاب، مما يعزز حظوظه في الخروج فائزا من هذه المواجهة.

لاعبو سلتا فيغو يحتفلون بهدف في مرمى أتلتيكو مدريد (رويترز)

تأهل سلتا فيغو
وفجّر سلتا فيغو مفاجأة من العيار الثقيل عندما أطاح بمضيفه أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، بالفوز عليه 3-2 إيابا على ملعب "فيسنتي كالديرون" في مدريد.

وتأهل سلتا فيغو للمربع الذهبي بفوزه 3-2 في مجموع المباراتين بعد تعادل الفريقين سلبيا في مباراة الذهاب على ملعب سلتا فيغو.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1 حيث تقدم بابلو هيرنانديز لسلتا فيغو في الدقيقة الـ 22 ثم تعادل الفرنسي أنطوان غريزمان لأتلتيكو في الدقيقة الـ29.

وفي الشوط الثاني، حسم سلتا فيغو المباراة لصالحه بهدفين سجلهما جون جيديتي وهيرنانديز في الدقيقتين 56 و64، بينما أحرز آنخل كوريا الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة الـ81.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

زيدان يرفض الاستسلام ويستنجد بالجماهير

Zahar football

أسلوب زيدان خاطئ ، فلكل فريق هناك قائد أساسي بينما يتغير الأخرون من حوله ، ففي برشلونة دائماً ما يكون ميسي أساسياً وحتى ولو انخفض مستواه ، لكن زيدان يُفقد رونالدو لثقته بنفسه كقائد للفريق عندما يتخلي عنه في بعض المباريات بدون سبب وجيه ، ولا يعني أبداً فوز الريال بثلاث أو أربع مبارايات بدون كريستيانو أن سياسة زيدان سليمة ، فالأصل هو أن كريستيانو هو نجم ريال الأول منذ قدومه من مانشيستر وهو السبب الرئيسي في حصد كل تلك البطولات قبل و بعد زيدان الذي يحاول إثبات أنه مدرب كبير على حساب رونالدو .