آخر تحديث: 2016/1/14 الساعة 02:30 (مكة المكرمة) الموافق 1437/4/5 هـ
رياضة الجزيرة



منير الحدادي أحرز هدفي برشلونة بمرمى إسبانيول (الأوروبية)

احتفل نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بإحرازه جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم بالعام 2015 وقاد مع زميله منير الحدادي فريق برشلونة إلى خطوة جديدة في رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس ملك إسبانيا بالتأهل لدور الثمانية في البطولة بالفوز 2-صفر على مضيفه إسبانيول أمسية الأربعاء.

ورغم عدم تسجيله لأي أهداف، تألق ميسي بوضوح في المباراة وساهم في صناعة الهدفين اللذين سجلهما منير الحدادي في الدقيقتين 32 و88 ليفوز برشلونة 6-1 في مجموع المباراتين بعدما فاز 4-1 على ملعبه ذهابا.

تأهل بلباو
ولحق أتلتيك بلباو بقافلة المتأهلين لدور الثمانية في بطولة كأس ملك إسبانيا إثر فوزه على مضيفه فياريال 1-صفر, وأكد بلباو تفوقه على فياريال حيث تغلب عليه اليوم بهدف نظيف سجله إيناكي وليامز في الدقيقة 21 ليفوز بلباو 4-2 في مجموع المباراتين بعدما فاز 3-2 على ملعبه ذهابا.

وجدد سلتا فيغو فوزه على قادش وتغلب عليه 2-صفر اليوم ليفوز عليه 5-صفر في مجموع المباراتين بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز سلتا فيغو 3-صفر.

وأنهى سلتا فيغو الشوط الأول لصالحه بهدف سجله جون جيديتي من ضربة جزاء في الدقيقة الـ35، ثم أضاف ديجان دراجيتش الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الـ77.

كما فاز لاس بالماس على إيبار 3-2، وهي نفس النتيجة التي فاز بها على إيبار في عقر داره ذهابا ليتأهل لاس بالماس إلى دور الثمانية بالفوز 6-4 في مجموع المباراتين.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

زيدان يرفض الاستسلام ويستنجد بالجماهير

Zahar football

أسلوب زيدان خاطئ ، فلكل فريق هناك قائد أساسي بينما يتغير الأخرون من حوله ، ففي برشلونة دائماً ما يكون ميسي أساسياً وحتى ولو انخفض مستواه ، لكن زيدان يُفقد رونالدو لثقته بنفسه كقائد للفريق عندما يتخلي عنه في بعض المباريات بدون سبب وجيه ، ولا يعني أبداً فوز الريال بثلاث أو أربع مبارايات بدون كريستيانو أن سياسة زيدان سليمة ، فالأصل هو أن كريستيانو هو نجم ريال الأول منذ قدومه من مانشيستر وهو السبب الرئيسي في حصد كل تلك البطولات قبل و بعد زيدان الذي يحاول إثبات أنه مدرب كبير على حساب رونالدو .