رياضة الجزيرة



ميسي أثناء تنفيذ ركلة حرة في المباراة (الفرنسية)

تأهل فريق برشلونة الإسباني إلى نصف نهائي مسابقة كأس الملك بعد تغلبه على أتليتكو مدريد بعقر داره بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة شهدت تألق البرازيلي نيمار وحالتي طرد ضد الفريق المدريدي.

وتقدم أتليتكو بهدف سريع في الدقيقة الأولى من المباراة بهدف للعائد فرناندو توريس، قبل أن يعادل برشلونة النتيجة عن طريق البرازيلي نيمار في الدقيقة التاسعة.

وعاد فريق المدرب دييغو سيميوني ليتقدم بعد إعلان الحكم عن ضربة جزاء في الدقيقة الثلاثين نفذها راؤول غارسيا في المرمى مسجلا الهدف الثاني لأتليتكو مدريد.

وعادل برشلونة النتيجة في الدقيقة 38، عندما سجل المدافع البرازيلي جواو ميراندا لأتليتكو مدريد بالخطأ في مرماه، قبل أن يضيف نيمار الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 41.

ولم يتمكن لاعبو أتليتكو مدريد من تسجيل التعادل لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وحصلت مشادات في الممر المؤدي إلى غرفة خلع الملابس من جانب لاعب أتليتكو مدريد غابرييل فرنانديز أريناس، ليقوم الحكم بطرده قبل انطلاق الشوط الثاني، ويلعب فريق العاصمة الشوط الثاني بأكمله بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات، وبحث أتليتكو مدريد عن هدف التعادل، بينما كثف لاعبو برشلونة من هجماتهم في محاولة لتسجيل المزيد من الأهداف.

وجاءت الدقيقة 84 لتشهد معها البطاقة الحمراء الثانية في اللقاء من نصيب ماريو سواريز، ليلعب أتليتيكو مدريد منذ تلك الدقيقة بتسعة لاعبين.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة من اللقاء أي هجمات خطيرة على المرميين لتنتهي المباراة بفوز برشلونة باللقاء ليجدد فوزه على أتليتكو بعد أن كان قد هزمه في لقاء الذهاب بهدف دون رد.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

زيدان يرفض الاستسلام ويستنجد بالجماهير

Zahar football

أسلوب زيدان خاطئ ، فلكل فريق هناك قائد أساسي بينما يتغير الأخرون من حوله ، ففي برشلونة دائماً ما يكون ميسي أساسياً وحتى ولو انخفض مستواه ، لكن زيدان يُفقد رونالدو لثقته بنفسه كقائد للفريق عندما يتخلي عنه في بعض المباريات بدون سبب وجيه ، ولا يعني أبداً فوز الريال بثلاث أو أربع مبارايات بدون كريستيانو أن سياسة زيدان سليمة ، فالأصل هو أن كريستيانو هو نجم ريال الأول منذ قدومه من مانشيستر وهو السبب الرئيسي في حصد كل تلك البطولات قبل و بعد زيدان الذي يحاول إثبات أنه مدرب كبير على حساب رونالدو .