إنريكي: لم نستحق المرور لنهائي كأس الملك

FC Barcelona's head coach Luis Enrique addresses a press conference after a team's training session in Sant Joan Despi, outside Barcelona, northeastern Spain, 06 February 2017. The team prepares the King's Cup semi final second leg match against Atletico Madrid at Barcelona's Camp Nou Stadium on 07 February 2017.
إنريكي: على برشلونة تحسين أدائه فيما تبقى من عمر الموسم (الأوروبية)
أكد لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة أنه حتى لو لم يكن فريقه يستحق المرور إلى نهائي كأس ملك إسبانيا في مباراة أمس ضد أتلتيكو مدريد "فنحن نستحق التأهل بشكل عام".

وقال إنريكي عقب تعادل برشلونة أمس الثلاثاء 1-1 على ملعبه في إياب الدور قبل النهائي من المسابقة أمام "الروخيبلانكوس"، "مررت بوقت سيئ طوال المباراة، في الشوط الأول عندما تقدمنا وفي النهاية أيضا. يجب أن نخضع هذه المباراة للتحليل".

وتأهل برشلونة للمباراة النهائية من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد أن فاز في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والعودة للدور نصف النهائي 3-2.

وأضاف مدرب الفريق الكتالوني "الفريق كان يعاني في المباراة والمنافس أيضا، قلت إن نتيجة مباراة الذهاب خادعة وتبين صحة كلامي، أتلتيكو مدريد كان خطيرا منذ البداية ولكن الحظ كان حليفنا اليوم".

وتابع "نحن في النهائي بفضل مميزاتنا الخاصة".

وأرجع إنريكي الأخطاء الكثيرة التي وقع فيها فريقه إلى التوتر وجدول المباريات المزدحم، مؤكدا في الوقت نفسه أن على فريقه أن يحسّن من أدائه فيما تبقى من عمر الموسم.

واختتم قائلا "يجب على برشلونة أن يظهر بالشكل الذي يلائمنا، وهو ما لم يحدث اليوم".

المصدر : وكالات