آخر تحديث: 2018/2/2 الساعة 01:36 (مكة المكرمة) الموافق 1439/5/17 هـ
رياضة الجزيرة



كأس ملك إسبانيا

برشلونة يفشل بحسم تأهله لنهائي كأس الملك

برشلونة
تابع
كأس ملك إسبانيا
تابع
سواريز
تابع
فالنسيا
تابع
سواريز سجل هدف المباراة الوحيد (رويترز)

فرط برشلونة في حسم تأهله إلى نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم مبكرا بعدما اكتفى بالفوز بهدف نظيف على ضيفه فالنسيا في ذهاب نصف نهائي المسابقة.

وعجز نجوم الفريق الكتالوني عن هز شباك الضيوف سوى في مناسبة واحدة رغم سيطرتهم المطلقة على مجريات المباراة ليتأجل حسم التأهل إلى لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب "ميستايا" معقل فالنسيا الأسبوع المقبل.

وتقمص المهاجم الأورغوياني لويس سواريز دور البطولة في اللقاء بإحرازه هدف البرسا الوحيد (67).

ويكفي البرسا التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف شريطة نجاحه في التسجيل من أجل مواصلة الدفاع عن لقبه، في حين بات يتعين على فالنسيا الفوز بفارق هدفين على الأقل إذا أراد مواصلة مغامرته في المسابقة.

يذكر أن الفائز من تلك المواجهة سيواجه في المباراة النهائية الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى بين إشبيلية وليغانيس.

وتبدو حظوظ إشبيلية هي الأوفر لحجز تذكرة التأهل للنهائي بعدما تعادل 1-1 مع ليغانيس في عقر داره بمباراة الذهاب التي جرت الأربعاء الماضي.

     

 

المصدر : وكالات

تعليقات مختارة

زيدان يرفض الاستسلام ويستنجد بالجماهير

Zahar football

أسلوب زيدان خاطئ ، فلكل فريق هناك قائد أساسي بينما يتغير الأخرون من حوله ، ففي برشلونة دائماً ما يكون ميسي أساسياً وحتى ولو انخفض مستواه ، لكن زيدان يُفقد رونالدو لثقته بنفسه كقائد للفريق عندما يتخلي عنه في بعض المباريات بدون سبب وجيه ، ولا يعني أبداً فوز الريال بثلاث أو أربع مبارايات بدون كريستيانو أن سياسة زيدان سليمة ، فالأصل هو أن كريستيانو هو نجم ريال الأول منذ قدومه من مانشيستر وهو السبب الرئيسي في حصد كل تلك البطولات قبل و بعد زيدان الذي يحاول إثبات أنه مدرب كبير على حساب رونالدو .