آخر تحديث: 2018/2/12 الساعة 21:22 (مكة المكرمة) الموافق 1439/5/27 هـ
رياضة الجزيرة



ملعب "واندا ميتروبوليتانو" سيستضيف نهائي الكأس لأول مرة (غيتي)

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن ملعب "واندا متروبوليتانو" في العاصمة مدريد سيستضيف المباراة النهائية لكأس الملك بين برشلونة وإشبيلية.

وستقام المباراة يوم 21 أبريل/نيسان المقبل، وستكون أول نهائي يستضيفه الملعب الذي يعتبر معقل أتلتيكو مدريد، ويسع 68 ألف متفرج وافتتح في سبتمبر/أيلول الماضي.

وشهدت الأيام الماضية جدلا في الأوساط الإسبانية بشأن الملعب الذي سيحتضن نهائي الكأس. وذكرت تقارير أن نادي ريال مدريد رفض إجراء المباراة على ملعب سنتياغو برنابيو بالنظر إلى تواجد غريمه برشلونة في النهائي.

واستضاف ملعب أتلتيكو مدريد السابق "فيسنتي كالديرون" آخر مباراتين نهائيتين لكأس الملك.

وأصبح برشلونة -الفائز باللقب 29 مرة وهو رقم قياسي- أول فريق في تاريخ المسابقة يبلغ النهائي خمسة مواسم متتالية بعد فوزه على فالنسيا في الدور نصف النهائي، بينما تغلب إشبيلية على ليغانيس.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

زيدان يرفض الاستسلام ويستنجد بالجماهير

Zahar football

أسلوب زيدان خاطئ ، فلكل فريق هناك قائد أساسي بينما يتغير الأخرون من حوله ، ففي برشلونة دائماً ما يكون ميسي أساسياً وحتى ولو انخفض مستواه ، لكن زيدان يُفقد رونالدو لثقته بنفسه كقائد للفريق عندما يتخلي عنه في بعض المباريات بدون سبب وجيه ، ولا يعني أبداً فوز الريال بثلاث أو أربع مبارايات بدون كريستيانو أن سياسة زيدان سليمة ، فالأصل هو أن كريستيانو هو نجم ريال الأول منذ قدومه من مانشيستر وهو السبب الرئيسي في حصد كل تلك البطولات قبل و بعد زيدان الذي يحاول إثبات أنه مدرب كبير على حساب رونالدو .