آخر تحديث: 2018/2/8 الساعة 01:41 (مكة المكرمة) الموافق 1439/5/23 هـ
رياضة الجزيرة



كأس ملك إسبانيا

إشبيلية يوقف قطار ليغانيس

ديبورتيفو ليكانيس
تابع
كأس ملك إسبانيا
تابع
إشبيلية
تابع
كوريا سجل الهدف الأول للفريق الأندلسي (رويترز)

حجز إشبيلية بطاقة التأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين على ضيفه ليغانيس بهدفين دون رد في إياب نصف نهائي المسابقة.

وسجل هدفي الفريق الأندلسي خواكين كوريا (15) وفرانكو فازكويز (90). 

وكان الفريقان قد تعادلا 1-1 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعب ليغانيس، ليفوز إشبيلية بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ويضع حدا لمغامرة ليغانيس في المسابقة التي بلغ مربعها الذهبي للمرة الأولى في تاريخه.

بتلك النتيجة، ضرب إشبيلية موعدا في نهائي البطولة مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين برشلونة (حامل اللقب) وفالنسيا.

يذكر أن الفريق الكتالوني فاز ذهابا بهدف وحيد على ملعبه الكامب نو، وذلك قبل لقاء الإياب المرتقب بينهما الذي سيقام اليوم الخميس على ملعب "الميستايا" معقل "الخفافيش".

المصدر : وكالات

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقات مختارة

زيدان يرفض الاستسلام ويستنجد بالجماهير

Zahar football

أسلوب زيدان خاطئ ، فلكل فريق هناك قائد أساسي بينما يتغير الأخرون من حوله ، ففي برشلونة دائماً ما يكون ميسي أساسياً وحتى ولو انخفض مستواه ، لكن زيدان يُفقد رونالدو لثقته بنفسه كقائد للفريق عندما يتخلي عنه في بعض المباريات بدون سبب وجيه ، ولا يعني أبداً فوز الريال بثلاث أو أربع مبارايات بدون كريستيانو أن سياسة زيدان سليمة ، فالأصل هو أن كريستيانو هو نجم ريال الأول منذ قدومه من مانشيستر وهو السبب الرئيسي في حصد كل تلك البطولات قبل و بعد زيدان الذي يحاول إثبات أنه مدرب كبير على حساب رونالدو .