اعتراف صادم لسواريز

Soccer Football - La Liga Santander - Real Betis vs FC Barcelona - Estadio Benito Villamarin, Seville, Spain - January 21, 2018 Barcelona’s Luis Suarez clashes with Real Betis' Zouhair Feddal REUTERS/Jon Nazca

دافع الأورغوياني لويس سواريز -مهاجم برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم- عن أسلوبه العدواني في اللعب، وقال إنه يحاول أن يتسبب في طرد منافسه إذا كان يحمل بطاقة صفراء.

وقال "البيستوليرو" في مقابلة مع صحيفة لافانغوارديا الإسبانية، "أنا منافس مشاكس لكن أي مشجع يرغب في وجود لاعب مثلي في فريقه… إذا سألت أي لاعب سبق واضطر إلى القتال معي باستمرار عما إذا كان يرغب في وجود لاعب مثلي في فريقه، فإنه سيغلق عينيه ويقول نعم".

وسلطت الأضواء مجددا على سلوك سواريز قبل مباراة برشلونة اليوم مع فالنسيا في إياب نصف نهائي كأس الملك.

وحذر مارسيلينو مدرب "الخفافيش" لاعبيه من التأثر باستفزاز سواريز، لكن مهاجم ليفربول السابق وصف القتال مع منافسيه بأنه من "أساسيات اللعبة"، وقال إنه غير نادم على ذلك.

وقال إنه "يجب استغلال أدق التفاصيل. أستطيع الشجار مع مدافع وستكون لدي فرصة كبيرة لكي أتسبب في طرده إذا كنت أدرك أنه يملك بطاقة صفراء، وأعرف أيضا أنه سيفعل الأمر مثله معي".

وأضاف "لا يتعلق الأمر بكونه عقلية قديمة، لكن في الواقع إذا قام منافس بسبي أو قال لي إني سيئ أو قال أي شيء آخر مثل سبّ شقيقتي، فإني لن أبكي وأخرج لإبلاغ وسائل الإعلام.. لا أتأثر إذا أزعجني أي شخص وهذا جزء من اللعبة".

وبدأ سواريز الموسم بشكل متواضع، لكنه استعاد مستواه بعد فترة توقف في نوفمبر/تشرني الثاني وسجل 16 هدفا في آخر 17 مباراة، ليساعد برشلونة على تصدر الدوري بفارق تسع نقاط عن أقرب منافسيه.

المصدر : وكالات