رياضة الجزيرة



كأس ملك إسبانيا

التشكيلتان الأساسيتان لبرشلونة وإشبيلية

برشلونة
تابع
فالفيردو تيجيدور
تابع
كأس ملك إسبانيا
تابع
مونتيلا
تابع

بعد خروجهما من ثمن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يلتقي الليلة برشلونة وإشبيلية في نهائي الملك في ملعب واندا ميتروبوليتانو الخاص بأتلتيكو مدريد.

الأول يبحث عن الثنائية بعدما ضمن استعادة لقب الدوري المحلي، والثاني يبحث عن لقب لإنقاذ موسمه بعدما فقد أي أمل للعب في المسابقة القارية الأم الموسم المقبل.

وفي مباراة الليلة اختار المدرب إرنستو فالفيردي التشكيلة الأساسية المكونة من "الحارس سيليسن، وأومتيتي، وبيكي، وراكيتيتش، وسيرجيو بوسكيتس، وأندريس إنييستا، وسواريز، وميسي، وكوتينيو، وجوردي ألبا، وسيرجي روبرتو.

أما مدرب إشبيلية فينتشينزو مونتيلا فستكون تشكيلته الأساسية على النحو التالي: الحارس سوريا، ولينغيلت، وبانيغا، وكوريا، ونزونزي، ونافاس، وسارابيا، وإسكوديرو، وموريال، وميركادو، وفاسكيز.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

تعليقات مختارة

زيدان يرفض الاستسلام ويستنجد بالجماهير

Zahar football

أسلوب زيدان خاطئ ، فلكل فريق هناك قائد أساسي بينما يتغير الأخرون من حوله ، ففي برشلونة دائماً ما يكون ميسي أساسياً وحتى ولو انخفض مستواه ، لكن زيدان يُفقد رونالدو لثقته بنفسه كقائد للفريق عندما يتخلي عنه في بعض المباريات بدون سبب وجيه ، ولا يعني أبداً فوز الريال بثلاث أو أربع مبارايات بدون كريستيانو أن سياسة زيدان سليمة ، فالأصل هو أن كريستيانو هو نجم ريال الأول منذ قدومه من مانشيستر وهو السبب الرئيسي في حصد كل تلك البطولات قبل و بعد زيدان الذي يحاول إثبات أنه مدرب كبير على حساب رونالدو .