رياضة الجزيرة



رئيس إشبيلية قدم اعتذارات لجماهير النادي (رويترز)

قال رئيس نادي إشبيلية خوسيه كاسترو إن الفريق سيتخذ إجراءات بعد الهزيمة المذلة التي تلقاها أمام برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا يوم السبت الماضي.

وفاز برشلونة 5-صفر على إشبيلية في ملعب واندا متروبوليتانو بمدريد ليحقق اللقب للعام الرابع على التوالي، وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى احتمال أن يفقد المدرب فينتشنزو مونتيلا منصبه في أعقاب اجتماع مجلس إدارة النادي غدا الثلاثاء.

وقال كاسترو اليوم الاثنين "بصفتي رئيس النادي فإنني أتقدم بالاعتذار لكل مشجعي إشبيلية.. سيتخذ مجلس الإدارة الإجراءات الضرورية لمحاولة المساعدة في المباريات الخمس المتبقية (في الدوري) لأن علينا مهمة التأهل للعب في أوروبا".

وأضاف "سنبحث طبيعة القرارات الواجب اتخاذها لكن علينا الآن التحلي بالهدوء والتفكير فيما هو أصلح للنادي وللفريق".

ويحتل إشبيلية المركز السابع في الترتيب برصيد 48 نقطة في 33 مباراة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن فياريال صاحب المركز السادس الذي يؤهل صاحبه للتأهل إلى الدوري الأوروبي.

وتولى مونتيلا تدريب الفريق في ديسمبر/كانون الأول 2017 بعد إقالة الأرجنتيني إدواردو بريسو.

ونجح إشبيلية في إقصاء مانشستر يونايتد من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا قبل أن يخرج من الدور ربع النهائي أمام بايرن ميونيخ.

وعاني الفريق من هزائم ثقيلة في الدوري الإسباني حيث سكنت شباكه خمسة أهداف أمام أتلتيكو مدريد وأربعة أهداف أمام سيلتا فيغو.

وقدم لاعب الوسط الفرنسي ستيفن نزونزي اعتذاره للجماهير بعد أن تعرض لانتقادات من المشجعين بعد أن أمضى السهرة في مدريد عقب لقاء النهائي، كما توجه مباشرة إلى غرفة الملابس بعد نهاية المباراة بدلا من التوجه إلى الجماهير وتحيتها.

وقال نزونزي في مقطع مصور بثه موقع النادي أمس الأحد "أريد أن أقدم اعتذاري لجماهير إشبيلية. ارتكبت خطأ لأنني غادرت عقب انتهاء المباراة مباشرة.. ما حدث كان أمرا صعبا على اللاعبين أيضا.. نلعب مباراة كل ثلاثة أيام وأعيش وحدي. أتدرب ثم أذهب إلى المنزل وحيدا. أكون في المنزل معظم الأوقات. لكن أمس كانت أسرتي وأصدقائي موجودين ولهذا السبب انصرفت".

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

زيدان يرفض الاستسلام ويستنجد بالجماهير

Zahar football

أسلوب زيدان خاطئ ، فلكل فريق هناك قائد أساسي بينما يتغير الأخرون من حوله ، ففي برشلونة دائماً ما يكون ميسي أساسياً وحتى ولو انخفض مستواه ، لكن زيدان يُفقد رونالدو لثقته بنفسه كقائد للفريق عندما يتخلي عنه في بعض المباريات بدون سبب وجيه ، ولا يعني أبداً فوز الريال بثلاث أو أربع مبارايات بدون كريستيانو أن سياسة زيدان سليمة ، فالأصل هو أن كريستيانو هو نجم ريال الأول منذ قدومه من مانشيستر وهو السبب الرئيسي في حصد كل تلك البطولات قبل و بعد زيدان الذي يحاول إثبات أنه مدرب كبير على حساب رونالدو .