يوفنتوس يتأهل بشق الأنفس لنهائي الكأس

Juventus' Leonardo Bonucci celebrates after scoring the decisive goal that gave his team a 5-3 win over Inter Milan after a penalty shootout, during the Italian Cup second leg semifinal soccer match, at the San Siro stadium in Milan, Italy, Wednesday, March 2, 2016. (AP Photo/Antonio Calanni)
بونوتشي سجل الركلة الحاسمة التي أهلت فريق السيدة العجوز للنهائي (أسوشيتد برس)

تأهل يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه الصعب على مضيفه إنتر ميلان بركلات الجزاء الترجيحية (5-3) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بفوز "النيراتزوري" بثلاثية نظيفة في المربع الذهبي للمسابقة.

وكان فريق "السيدة العجوز" بطل النسخة الماضية من المسابقة أنهى مباراة الذهاب على ملعبه بفوز كبير (3-0)، لكن إنتر لم يستسلم وثأر من خسارته، ولقن ضيفه درسا قاسيا في مباراة الإياب وأنهى الوقت الأصلي للمباراة لصالحه بثلاثة أهداف أحرزها مارسيلو بروزوفيتش (16 و82 من ضربة جزاء) وإيفان بيريسيتش (49).

واستمرت النتيجة على حالها في الوقت الإضافي الذي خاضه الفريقان ليحتكما بعده إلى ركلات الترجيح التي حسمت التأهل لصالح يوفنتوس.

ويلتقي يوفنتوس في نهائي البطولة فريق ميلان القطب الآخر لمدينة ميلانو والذي تغلب على أليساندريا (6-0) في مجموع المباراتين بالمواجهة الأخرى بالمربع الذهبي للبطولة. 

المصدر : وكالات