بايرن وشالكه يبلغان الدور الثالث بكأس ألمانيا

Football Soccer - Bayern Munich v FC Augsburg - German Cup (DFB Pokal) - Allianz Arena, Munich, Germany - 26/10/16 - Bayern players react after Philipp Lahm scored a goal. REUTERS/Michael Dalder DFB RULES PROHIBIT USE IN MMS SERVICES VIA HANDHELD DEVICES UNTIL TWO HOURS AFTER A MATCH AND ANY USAGE ON INTERNET OR ONLINE MEDIA SIMULATING VIDEO FOOTAGE DURING THE MATCH.
فرحة لاعبين بايرن بالتأهل للدور الثالث (رويترز)
أفلت بايرن ميونيخ من مفاجآت بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، بعدما صعد إلى الدور الثالث للمسابقة، بفوزه 3-1 على ضيفه أوغسبورغ في الدور الثاني للبطولة الأربعاء.

وتقدم الفريق البافاري بهدف مبكر حمل توقيع فيليب لام في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف جوليان جرين الهدف الثاني في الدقيقة 42.

وأعاد أوغسبورغ المباراة إلى أجواء الإثارة مرة أخرى عندما سجل لاعبه دونج وون جي هدفا في الدقيقة 68، قبل أن يطلق ديفيد ألابا رصاصة الرحمة على آمال أوغسبورغ في التعادل، بعدما أضاف الهدف الثالث لبايرن في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

‪أحد أهداف شالكه في مرمى نورمبيرغ‬ (الأوروبية)
‪أحد أهداف شالكه في مرمى نورمبيرغ‬ (الأوروبية)

تأهل شالكه
وبلغ شالكه الدور نفسه بعدما تغلب بصعوبة بالغة 3-2 على مضيفه نورمبيرغ.

وحقق فريقا فيورث واستوريا فالدورف مفاجأتين من العيار الثقيل، بعدما أطاحا بفريقي ماينز ودارمشتاد، اللذين يلعبان في دوري الدرجة الأولى الألماني (بوندسليغا)، من الدور الثاني للبطولة في وقت سابق اليوم.

وفاز فيورث، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الألماني، على ضيفه ماينز 2-1، فيما تغلب استوريا فالدورف، الذي ينافس بدوري الدرجة الرابعة، 

على ضيفه دارمشتاد بهدف نظيف، ليصعدا إلى الدور الثالث لبطولة كأس ألمانيا.

كما صعد فولفسبورغ للدور نفسه، عقب فوزه الصعب 1-صفر على مضيفه هايدنهايم، في حين تغلب هانوفر بسهولة 6-1 على ضيفه فورتونا دوسلدورف.

وانضم دارمشتاد وماينز إلى قائمة أندية بوندسليغا التي غادرت البطولة مبكرا بخسارتها أمام الأندية التي تلعب في الدرجات الدنيا، وذلك عقب خروج بايرليفركوزن وفرايبورغ على يد شبورتفرويندة لوتة وساند هاوزن المغمورين على الترتيب من الدور الثاني للبطولة أمس الثلاثاء.

المصدر : الألمانية