فوزان سهلان لبايرن ميونيخ ودورتموند بكأس ألمانيا

CHEMNITZ, GERMANY - AUGUST 12: Kingsley Coman (2nd R) of Muenchen celebrates after scoring his team's second goal with Joshua Kimmich (L-R), Sebastian Rudy and Corentin Tolisso of Muenchen during the DFB Cup first round match between Chemnitzer FC and FC Bayern Muenchen at community4you Arena on August 12, 2017 in Chemnitz, Germany. (Photo by Ronny Hartmann/Bongarts/Getty Images)
بايرن اكتسح مضيفه كيمنيتس بخماسية نظيفة (غيتي)
لم يواجه حامل اللقب بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ أي صعوبة تذكر في طريقهما للفوز في الدور الأول لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم اليوم السبت.

وفاز دورتموند على مضيفه رايلازين أرلين برباعية بعد تألق لافت من المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) بجانب تسجيل الإسباني مارك بارترا هدفا.

undefined

وسجل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفين، وأضاف الفرنسيان كينغسلي كومان وفرانك ريبيري وماتس هوميلز ثلاثة أهداف ليقودوا بايرن لاكتساح مضيفه كيمنيتسر بخماسية نظيفة.

وافتقد بايرن -البطل القياسي لكأس ألمانيا برصيد 18 لقبا- للعديد من نجومه في مواجهة كيمنيتس، لكنه لم يواجه أي صعوبة في طريقه إلى الفوز الكاسح. 

كما صعدت أربعة أندية من البوندسليغا إلى الدور الثاني وهي: ماينز وفرايبورغ وكولون وآينتراخت فرانكفورت لينضموا إلى باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنغلادباخ اللذان حجزا مقعديهما في الدور الثاني الذي تقام قرعته يوم 20 أغسطس/آب الجاري.

المصدر : وكالات