الحضري معروض للبيع

Essam Elhadary of Egypt during the 2017 Africa Cup of Nations match between Mali and Egypt at the Port Gentil Stadium in Gabon on 17 January 2017.
الحضري غرم بنحو 19 ألف دولار من قبل إدارة نادي وادي دجلة (الأوروبية)

أعلن رئيس نادي وادي دجلة المصري ماجد سامي عرض حارس مرمى الفريق والمنتخب المصري لكرة القدم عصام الحضري للبيع.

وفي تدوينة على صفحته بموقع فيسبوك قال سامي "عصام الحضري حارس مخضرم، متاح للبيع إلى الدوري الأميركي ودوريات الدول الإسكندنافية". وأضاف أن "الحضري البالغ من العمر 44 عاما بإمكانه اللعب لعامين قادمين".

وأوضح رئيس النادي "لا أقصد الإساءة لعصام فهو صديقي حتى النهاية، لكني أحاول مساعدته على الاستمرار لصالح منتخب مصر بصرف النظر عما حدث".

وكان مدرب وادي دجلة أحمد حسام ميدو قد طرد مساء أمس الأربعاء الحضري من معسكر الفريق استعدادا لمباراة الأهلي بالجولة العشرين للدوري المحلي.

وقال المدير الإداري بفريق وادي دجلة سيد متولي لوكالة الأناضول إن الجهاز الفني للفريق طرد الحضري من المعسكر وقرر تغريمه ثلاثمئة ألف جنيه (نحو 19 ألف دولار)، واستبعاده من تشكيلة مباراة الأهلي بسبب "صفعه حارس الفريق الثالث خالد وليد على وجهه خلال مران الفريق المسائي".

وأشار متولي إلى أن "الغرامة جاءت تبعا للائحة الداخلية بالنادي، كما تم توقيع غرامة مالية على الحارس الثالث بقيمة خمسين ألف جنيه (نحو 3200 دولار)".

وأكد أن الحضري استبعد من مباراة الأهلي فقط، ولم يتعرض للإيقاف لأجل غير مسمى، وقال إن الحارس سينتظم في التدريبات اعتبارا من بعد غد السبت.

ويعد الحضري من أبرز حراس المرمى في مصر وأفريقيا، ويلعب مع منتخب بلاده منذ عام 1997، وأحرز معه لقب كأس أمم أفريقيا أربع مرات، وكان له دور بارز في وصول الفراعنة للمباراة النهائية واحتلال وصافة أمم أفريقيا الأخيرة في الغابون.

ولعب الحارس المخضرم للعديد من الأندية المصرية، وهي الأهلي والزمالك والإسماعيلي ودمياط ووادي دجلة، كما لعب للمريخ السوداني وسيون السويسري.

المصدر : وكالة الأناضول