آخر تحديث: 2017/12/11 الساعة 17:54 (مكة المكرمة) الموافق 1439/3/23 هـ
رياضة الجزيرة



الدور 32 لن يشهد مواجهات بين الأندية الكبرى في المسابقة (رويترز)

أسفرت قرعة دور 32 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) التي أقيمت اليوم الاثنين في مدينة نيون السويسرية عن مواجهات متوازنة.

وسيلعب بوروسيا دورتموند الألماني مع أتلانتا الإيطالي، بينما يواجه أتليتكو مدريد الإسباني كوبنهاغن الدانماركي، وأي سي ميلان الإيطالي يقابل لودوغوريتس البلغاري، وأرسنال الإنجليزي يلتقي أوسترسوند السويدي.

وسيواجه نيس الفرنسي لوكوموتيف موسكو الروسي، ويلعب سبارتاك موسكو الروسي مع أتليتك بيلباو الإسباني، وآيك أثينا اليوناني مع دينامو كييف الأوكراني، وسيلتيك الأسكتلندي مع زينيت سان بطرسبورغ الروسي.

ويلعب نابولي الإيطالي مع لايبزيغ الألماني، وسيرفينيا الصربي مع سسكا موسكو الروسي، وليون الفرنسي مع فياريال الإسباني، وريال سوسيداد الإسباني مع ريد بول سالسبورغ النمساوي، وبارتيزان الصربي مع فيكتوريا بلزن التشيكي.

كما سيواجه ستيوا بوخارست الروماني لاتسيو الإيطالي، وأستانا بطل كازاخستان سبورتنغ لشبونة البرتغالي، ومارسيليا الفرنسي سبورتنغ براغا البرتغالي.

وراعى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أثناء إجرائه القرعة عدم مواجهة ناديين سبق لهما اللعب في مرحلة المجموعات للبطولة القارية أو ينتميان للبلد نفسه.

وتقام مباريات ذهاب دور 32 في 15 فبراير/شباط المقبل، على أن تقام مباريات الإياب بعدها بأسبوع.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو