مورينيو يقر بصعوبة التتويج بلقب اليوروبا ليغ

MANCHESTER, ENGLAND - MAY 11: Jose Mourinho, Manager of Manchester United looks on prior to the UEFA Europa League, semi final second leg match, between Manchester United and Celta Vigo at Old Trafford on May 11, 2017 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Gareth Copley/Getty Images)

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد بأن العديد من الظروف لن تصب في مصلحة فريقه عندما يتنافس مع أياكس الهولندي على لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم في نهائي البطولة المقرر يوم 24 مايو/أيار الجاري.

وأوضح مورينيو أن حالات الإصابات وعقوبات الإيقاف وكذلك جدول المباريات المزدحم، أمور ستصعب من مهمة لاعبيه بشكل كبير في النهائي الأوروبي أمام أياكس. 

وقال مورينيو في تصريحات لموقع مانشستر يونايتد "سيكون لديهم (أياكس) 12 يوما للاستعداد للمباراة النهائية، بينما أمامنا نحن ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز سنخوضها بـ15 أو 16 لاعبا، وذلك في نهاية موسم مزدحم شهد الكثير من المباريات". 

وأضاف "لعبنا العديد من المباريات لأننا وصلنا إلى نهائيين وكذلك دور الستة عشر بكأس الاتحاد الإنجليزي. ولكن لنحاول إعداد الفريق (للنهائي الأوروبي) بأفضل صورة ممكنة".

المصدر : الألمانية