ميلان يواصل السقوط وأرسنال يقترب من الأدوار الإقصائية

Soccer Football - Europa League - Group Stage - Group F - AC Milan v Real Betis - San Siro, Milan, Italy - October 25, 2018 AC Milan's Pepe Reina reacts after conceding their first goal scored by Real Betis' Toni Sanabria REUTERS/Daniele Mascolo

تلقى ميلان اليوم الخميس ضربة موجعة عقب خسارته 1-2 أمام ضيفه ريال بيتيس في الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة من بطولة الدوري الأوروبي، التي شهدت اقتراب أرسنال خطوة أخرى نحو التأهل إلى الأدوار الإقصائية عقب فوزه الثمين بهدف نظيف على مضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وافتتح أنطونيو سانابريا التسجيل لبيتيس (30)، قبل أن يضيف جيوفاني لوسيسلو الهدف الثاني (54)، بينما أحرز باتريك كوتروني هدف ميلان الوحيد (83).

واضطر ميلان لإنهاء المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه صامويل كاستيليخو في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وفي مباراة ثانية من المجموعة نفسها، فاز أولمبياكوس اليوناني بهدفين دون رد على مضيفه ديديلانغي من لوكسمبورغ.

واعتلى بيتيس صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط، بينما تجمد رصيد ميلان عند ست نقاط، وظل أولمبياكوس في المركز الثالث بأربع نقاط، وقبع ديديلانغي في قاع الترتيب بلا نقاط.

وفي المجموعة الخامسة، منح داني ويلبك نقاط الفوز للمدفعجية في مواجتهم مع الفريق البرتغالي بتسجيله هدف اللقاء الوحيد (78).

وفي مباراة ثانية من المجموعة نفسها، فاز فورسكلا الأوكراني على مضيفه كاراباغ الأذري بهدف نظيف.

وارتفع رصيد أرسنال إلى تسع نقاط محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه سبورتنغ لشبونة، في حين حصد فورسكلا أول ثلاث نقاط له في المجموعة، ليصبح في المركز الثالث، وبقي كاراباغ في قاع الترتيب.

undefined

وحافظ زيوريخ السويسري على انطلاقته المثالية في المجموعة الأولى، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي بفوزه المثير 3-2 على ضيفه باير ليفركوزن الألماني، في حين تعادل آيك لارناكا القبرصي 1-1 مع ضيفه لودوغوريتس رازغراد البلغاري.

وارتفع رصيد زيوريخ إلى تسع نقاط في الصدارة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه باير ليفركوزن، بينما حصد لارناكا ولودوغوريتس على أول نقطة لهما في المجموعة، ليحتلا المركزين الثالث والرابع.

وواصل سالزبورغ النمساوي انتصاراته في المجموعة الثانية، إثر فوزه السهل بثلاثية نظيفة على ضيفه روزنبورغ النرويجي، بينما حقق لايبزيغ الألماني فوزا ثمينا بثنائية نظيفة على ضيفه سيلتك الأسكتلندي.

ورفع سالزبورغ رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة، واحتل لايبزيغ المركز الثاني بست نقاط، بينما تجمد رصيد سيلتك عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، وظل روزنبورغ في المركز الأخير بلا نقاط.

وأنعش زينيت الروسي حظوظه في الصعود إلى الدور المقبل، بفوزه 2-1 على بوردو الفرنسي في المجموعة الثالثة التي شهدت أيضا فوز سلافيا براغ التشيكي بهدف نظيف على مضيفه كوبنهاغن الدانماركي.

وارتفع رصيد زينيت إلى سبع نقاط في الصدارة، بفارق نقطة واحدة أمام سلافيا براغ صاحب المركز الثاني، وتوقف رصيد كوبنهاغن عند أربع نقاط في المركز الثالث، وظل بوردو في ذيل الترتيب بلا نقاط.

وحقق دينامو زغرب الكرواتي فوزا هاما 2-1 على ضيفه سبارتاك ترنافا السلوفاكي في المجموعة الرابعة، التي شهدت تعادل أندرلخت البلجيكي مع ضيفه فنربخشه التركي 2-2.

وظل دينامو زغرب في المقدمة برصيد تسع نقاط، بينما احتل فنربخشه المركز الثاني بأربع نقاط، بفارق نقطة أمام سبارتاك ترنافا صاحب المركز الثالث، وقبع أندرلخت في المؤخرة بنقطة واحدة.

المصدر : وكالات