رياضة الجزيرة



كأس الاتحاد الإنجليزي

تشلسي يتأهل وأكسفورد يسقط سوانزي بكأس إنجلترا

كأس الاتحاد الإنجليزي
تابع
هذا الفوز هو الثالث لتشلسي في خمس مباريات من دون خسارة مع مدربه الجديد القديم غوس هيدينك (الفرنسية)

بلغ تشلسي الدور الرابع من مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم بفوزه على ضيفه سكونثورب يونايتد من الدرجة الثانية 2-صفر الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج" بلندن في الدور الثالث.

وخاض تشلسي المباراة بتشكيلته الكاملة، ونجح في افتتاح التسجيل مبكرا عبر الدولي الإسباني دييغو كوستا في الدقيقة الـ13.

وأضاف روبن لوفتوس-تشيك بديل الدولي البرازيلي أوسكار الهدف الثاني بتسديدة يسارية من داخل المنطقة في الدقيقة الـ68.

وهذا هو الفوز الثالث لتشلسي في خمس مباريات من دون خسارة مع مدربه الجديد القديم غوس هيدينك خليفة البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أقيل من منصبه في 18 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

ولحق تشلسي بجاره اللندني أرسنال حامل اللقب ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ووست هام وبورنموث وإيفرتون وكريستال بالاس وستوك سيتي وواتفورد التي حجزت بطاقاتها أمس السبت في افتتاح الدور الثالث.

أكسفورد يونايتد قلب تأخره بهدف إلى فوز 3-2 على سوانزي (الفرنسية)

تأهل أكسفورد
وفجر أوكسفورد يونايتد من الدرجة الثالثة مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على ضيفه سوانزي سيتي 3-2 على ملعب "كاسام"، ليفجر مفاجأة كبيرة ويطيح بفريق سوانزي سيتي من دور الـ64 لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وحجز أوكسفورد مقعده في دور الـ32 للبطولة بجدارة وعلى حساب سوانزي سيتي الذي يلعب في الدوري الممتاز.

وبادر سوانزي سيتي بهز الشباك عن طريق الإكوادوري جيفرسون مونتيرو في الدقيقة الـ23، ورد أوكسفورد بقوة عن طريق ثلاثة أهداف أحرزها ليام سيركومب في نهاية الشوط الأول للمباراة وكيمار روف في الدقيقتين الـ49 والـ59، بينما سجل بافيتمبي جوميس الهدف الثاني لسوانزي في الدقيقة الـ66.

وعلى ملعب "وايت هارت لاين" في لندن وأمام 35 ألفا و805 متفرجين حسم التعادل الإيجابي 2-2 القمة النارية بين توتنهام رابع الدوري وليستر سيتي الثاني 2-2.

وكان ليستر سيتي في طريقه إلى إخراج توتنهام من الدور الثالث للمسابقة للعام الثاني على التوالي عندما تقدم 2-1 حتى الدقيقة الـ89 قبل حصول الفريق اللندني على ركلة جزاء أدرك بها التعادل.

وستعاد المباراة بين الفريقين على أرض ليستر سيتي في الأيام القليلة المقبلة.

كما شهد يوم الأحد أيضا فوز شوروسيري تاون على مضيفه كارديف سيتي 1 -صفر وتعادل كارلسلي مع يوفيل تاون 2-2 لتعاد المباراة على ملعب يوفيل تاون في الأيام المقبلة.

المصدر : وكالات

شارك برأيك