أرسنال ينهي مغامرة ساتون المغمور

Britain Football Soccer - Sutton United v Arsenal - FA Cup Fifth Round - The Borough Sports Ground - 20/2/17 Arsenal's Theo Walcott celebrates scoring their second goal with Nacho Monreal, Lucas Perez and Gabriel Paulista as Sutton United's Jamie Collins looks dejected Reuters / Eddie Keogh Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
أرسنال سيلتقي في الدور المقبل مع لينكولن سيتي من الدرجة الرابعة (رويترز)

تأهل نادي أرسنال الإنجليزي إلى الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد فوزه الاثنين 2-صفر على مضيفه ساتون يونايتد من دوري الدرجة الرابعة.

وتقدم المهاجم الإسباني لوكاس بيريز مارتينيز بهدف لأرسنال في الدقيقة 26، وأضاف ثيو والكوت الهدف الثاني في الدقيقة 55، وهو هدفه المئة مع أرسنال.

ويلتقي أرسنال في الدور ربع النهائي مع لينكولن سيتي المنافس بدوري الدرجة الرابعة أيضا والذي تأهل في وقت سابق على حساب مضيفه بيرنلي 1-صفر.

وبهذه النتيجة تنفس أرسنال الصعداء وجنب مدربه الفرنسي أرسين فينغر المزيد من الإحراج أمام فريق يصل إلى هذا الدور للمرة الأولى في تاريخه.

ودخل أرسنال -بطل المسابقة 12 مرة آخرها عام 2015- إلى لقائه مع ساتون بمعنويات مهزوزة بعد الخسارة المذلة التي مني بها الأربعاء على أرض بايرن ميونيخ الألماني 5-1 في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالات