مانشستر سيتي يكمل عقد ربع نهائي الكأس

Britain Football Soccer - Manchester City v Huddersfield Town - FA Cup Fifth Round Replay - Etihad Stadium - 1/3/17 Manchester City's Pablo Zabaleta celebrates scoring their third goal with teammates Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/l
المان سيتي سحق هادرسفيلد تاون 5-1 (رويترز)

أكمل مانشستر سيتي عقد الدور الربع النهائي من كأس إنجلترا بفوزه الكبير على ضيفه هادرسفيلد تاون من الدرجة الثانية 5-1 الأربعاء في مباراة معادة.

وفاجأ هادرسفيلد مضيفه بهدف مبكر عبر هاري بان (7)، قبل أن يفرض فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا إيقاعه ويسجل ثلاثة أهداف في الشوط الأول عبر الألماني ليروي ساني (30) والأرجنتينيين سيرجيو أغويرو (35 من ركلة جزاء) وبابلو زاباليتا (38).

وأضاف أغويرو الهدف الرابع (74) والنيجيري كيليشي إيهيناشيو الخامس (90).

وكان هادرسفيلد تاون قد أجبر "السيتيزنز" على خوض مباراة معادة بعدما انتزع منه التعادل السلبي في ثمن النهائي يوم 18 فبراير/شباطالماضي.

ويلتقي السيتي في ربع النهائي مع ميدلزبره، بينما تجمع المباريات الأخرى تشيلسي مع مانشستر يونايتد حامل اللقب، وتوتنهام مع ميلوول وأرسنال مع لينكولن.

وتقام المباريات أيام 10 و11 و12 و13 من مارس/آذار الجاري.

المصدر : وكالات